رابط استعلام عن أهلية الضمان المطور 2023 وهل تنزل مكرمة ملكية لعيد الأضحى

رابط استعلام عن أهلية الضمان المطور 2023 وهل تنزل مكرمة ملكية لعيد الأضحى

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن صدور نتيجة اهلية الضمان الاجتماعي المطور إلى المستفيدين منذ دقائق، وننشر لكم متابعينا رابط استعلام عن أهلية الضمان المطور لهذه الدفعة عبر منصة الدعم والحماية الاجتماعية، كما نتعرف معكم على آخر أخبار وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وما هي حقيقة صرف المكرمة الملكية لعيد الأضحى للمستفيدين هذه الأيام كما أشيع بين المستفيدين، فتابعوا معنا للتفاصيل في ثقفني.

إعلان نتائج الأهلية

وقد أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن نتائج الأهلية للدورة رقم 19 للدفعة المخصصة لشهر يوليو 2023 التي تم تبكير صرفها هذا الشهر لتكون قبيل عيد الأضحى المبارك، وقد صدرت الأهلية مبكرا بيوم حيث كانت التوقعات بين الجميع أن تصدر بيوم 22.

ولكن تم الكشف عن نتيجة دراسة الاهلية عبر موقع الضمان المطور الرسمي والبطاقة الرقمية، وقد أكد على صدورها سفير الضمان المطور الشهير على منصة التواصل الاجتماعي تويتر بالفعل.

رابط استعلام عن أهلية الضمان المطور

وبدون أن نطيل عليكم في السرد، نبدأ معكم في شرح خطوات الاستعلام عن حالة الأهلية في نظام الضمان الاجتماعي المطور، والطريقة الأولى تكون عبر منصة الدعم والحماية الاجتماعية وذلك فتابع الخطوات المرفقة بالصور:

رابط استعلام عن أهلية الضمان المطور رابط استعلام عن أهلية الضمان المطور

  • ادخل إلى موقع منصة الدعم والحماية الاجتماعية عبر الرابط.
  • من ثم تسجل الدخول في حسابك، سواء برقم الهوية وكلمة المرور ورمز التحقق.
  • أو عبر الضغط على الدخول من بوابة النفاذ الوطني الموحد.
  • ثم في الصفحة الخاصة بك انتقل إلى برامج الدعم الخاصة بي.
  • تجد الدفعة الأخيرة المخصصة لشهر يوليو 2023، الدورة رقم 19 وحالة الأهلية الخاصة بك في الاهلية والاستحقاق.

موعد صرف الدفعة الجديدة

وقد أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية منذ عدة أيام عن تبكير صرف الدفعة الجديدة، التي كان من المقرر صرفها في يوم 1 يوليو 2023 الذي سيوافق إجازة عيد الأضحى المبارك، وتم تبكيرها بشكل رسمي ليكون صرفها باليوم التالي:

رابط استعلام عن أهلية الضمان المطور

  • يوم الإثنين الموافق 26 يونيو 2023.
  • الموافق 8 ذو الحجة 1444 هـ.

ما هي حقيقة صرف مكرمة ملكية لعيد الأضحى

وقد زادت الشائعات والأخبار بين المواطنين بخصوص أنه سوف يتم صرف مكرمة ملكية إلى المستفيدين، ولم تعلن وزارة الموارد البشرية ولا أي جهة رسمية بخصوص ذلك، وهذا يعني أن هذه الأخبار غير حقيقية.

حيث إن المكرمة الملكية يتم صرفها في شهر رمضان المبارك، ولم يسبق في أي عام من الأعوام السابقة ان تم صرف مكرمة بخصوص عيد الأضحى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *