نتائج السادس الابتدائي 2023 ذي قار الناصرية عبر موقع نتائجنا mlazemna

نتائج السادس الابتدائي 2023 ذي قار الناصرية عبر موقع نتائجنا mlazemna

نتائج السادس الابتدائي 2023 ذي قار الناصرية، من بين النتائج التي لم تظهر بعد في العراق، وهم يتساءلون عن نتائج السادس الابتدائي محافظة ذي قار. من المرجح أن تظهر قريبا بما أن عمليات تصحيح الدفاتر الامتحانية قد شارفت على الانتهاء. في حين أنه أعلن عن نتائج عدة محافظات مثل الكرخ والرصافة وكركوك ودهوك والديوانية وصلاح الدين وأربيل وغيرها، ومن المواد التي امتحن فيها الطلاب هي التربية الإسلامية والعربية والإنجليزية والرياضيات والعلوم والاجتماعيات أيضا، ونتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الاول يتم الإعلان عنها بطريقة إلكترونية قبل أن يتم نشرها في مختلف المدارس، إما عبر موقع وزارة التربية العراق، وهناك بوابة إلكترونية أخرى تتكفل بعرض نتائج الطلاب في مختلف المراحل، وهي موقع نتائجنا للنتائج Results mlazemna، سنوضح لكم بقية التفاصيل في الأسطر القادمة.

نتائج السادس الابتدائي 2023 ذي قار الناصرية

يمكن استخراج نتائج السادس الابتدائي 2023 ذي قار الناصرية حين تظهر من خلال موقع الوزارة. يتبع الطالب مجموعة من الخطوات من للتعرف على نتائج السادس ابتدائي 2023 الناصريه. وهي لا تتطلب وقتا كثيرا، فقط عليه أن يدخل لموقع وزارة التربية الخاص بالعراق ويقوم بما يلي:

  1. أولا: ادخل إلى موقع وزارة التربية العراقية
  2. ثانيا: عليك أن تكتب كود التحقق في المكان المخصص له
  3. ثالثا: بعد أن تتمكن من الدخول لواجهة الموقع، عليك أن تختار نتائج السادس
  4. رابعا: اكتب الرقم الامتحاني الخاص بك
  5. خامسا: في الأخير يمكنك الضغط على خيار عرض النتائج وسيظهر لك المجموع الخاص بك.

نتائج السادس الابتدائي ذي قار

كشف مدير التربية الخاص بإدارة ذي قار التعليمية بأن عمليات التصحيح قد انتهت بالفعل. ويجري الآن التحقق من نتائج الطلاب الناصريه جيدا قبل الإعلان عن النتائج. كل المؤشرات تدل على أن نسب النجاح عالية، وسيتم الإعلان عنها عما قريب من خلال موقع نتائجنا results.mlazemna.com. سيتمكن الطلاب من تنزيلها مباشرة والبحث بواسطة الاسم ورقم المقعد.

أعلنت وزارة التربية العراقية بأنها قد بدأت في استقبال اعتراضات السادس الابتدائي 2023. الأمر يشمل المحافظات التي ظهرت فيها النتائج فقط. ويتم منحهم فرصة عشرة أيام من أجل تقديم اعتراضهم على نتيجة مادة من المواد سواء كانت اللغة العربية أو الرياضيات وغيرها وبالنسبة لبقية المحافظات يمكنهم الاعتراض بعد إعلان النتائج.

نتائج ذي قار

يتواصل عرض نتائج الطلاب في جميع المحافظات العراقية، منها محافظة الكرخ الثانية التي أعلن عن نتائجها صبيحة اليوم الثلاثاء السادس من يونيو 2023. وقد أعلنت لجنة التربية النيابية بأنه لا صحة لتأجيل امتحانات السادس الاعدادي، كما تم رفع نتائج بابل أيضا ونتائج المثنى أيضا يوم أمس وكركوك أيضا، يمكن الاستعلام عنها برقم المقعد الخاص بكل طالب.

أعلنت مديرية التربية في محافظة ذي قار عن النتائج بتاريخ اليوم الثامن من يونيو 2023. أصبح في إمكان كل الطلاب تحميل النتائج من أجل البحث بواسطة رقم المقعد والاسم الخاص بكل طالب. وهي موجودة الآن على موقع نتائجنا الإلكتروني، كما يمكن للطلاب أيضا تقديم الاعتراضات بداية من تاريخ اليوم ويستمر هذا لعشرة أيام كاملة، وستتم دراسة طلباتهم.

بهذا نختم المقال الذي ذكرنا لكم فيه موضوع نتائج السادس الابتدائي 2023 ذي قار الناصرية. سيتم توفيرها للطلاب عما قريب من خلال موقع الوزارة. وتقوم مديريات التربية بإرسال النتائج ثم رفعها على موقع نتائجنا mlazemna.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *