هنا نتائج السادس الابتدائي 2023 الناصريه عبر موقع وزارة التربية العراقية

هنا نتائج السادس الابتدائي 2023 الناصريه عبر موقع وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الابتدائي 2023 الناصريه، هذا السؤال يطرحه العديد من الطلاب العراقيين في هذه المحافظة قبل إعلان نتائج السادس الابتدائي الناصريه الدور الأول، هذا بالإضافة إلى العديد من المحافظات منها ديالي وكركوك والرصافة والكرخ وبغداد والبصرة والمثنى والنجف والقادسية والأنبار وواسط واربيل ودهوك وغيرها من المحافظات، يمكن استخراج نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الاول بطريقة إلكترونية، وفي الساعات الأخيرة وبحلول شهر يونيو تم تداول أخبار بأن النتائج ستكون متاحة للطلاب يوم السبت، ولكن هذا الأمر غير صحيح وفي حال جهزت النتائج في كل مديرية تربية على حدى ستتكفل هي بالإعلان عنها، سنتعرف في هذا المقال على طريقة الاستعلام عن نتائج االصف السادس الابتدائي 2023 محافظة الناصريه، تابعوا معنا التفاثيل.

نتائج السادس الابتدائي 2023 الناصريه

لم تحدد الوزارة بعد موعد عرض نتائج السادس الابتدائي 2023 الناصريه، ولكن من المحتمل أن تكون متاحة في الساعات القادمة، وستعرض نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 محافظة الناصرية في موقع الوزارة وموقع نتائجنا أيضا عندما تعتمدها الوزارة، وفيما يلي نوضح لكم خطوات استخراجها:

  1. ادخل إلى موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بالعراق
  2. ثم أدرج كود التحقق المرئي في المربع المخصص له حتى تتمكن من الدخول للموقع
  3. في الخطوة الموالية ابحث عن نتائج 6 ابتدائي واكتب كلا من اسم المستخدم ورقم المقعد
  4. بعد ذلك اضغط على زر الاستعلام الموجود في الموقع
  5. في الأخير ستظهر لك كشوفات النقاط الخاصة بالطالب.

نتائج السادس الابتدائي 2023 موقع نتائجنا

من المواقع الرسمية المعتمدة لعرض نتائج صف سادس ابتدائي 2023 الدور الاول في العراق نذكر لكم موقع نتائجنا. والذي يعرض مختلف النتائج الرسمية أيضا في العراق. يتيح تحميل النتائج حسب اسم كل محافظة، كل ما يتوجب عليك فعله هو الدخول للموقع Results mlazemna ثم البحث عن اسم المحافظة التي تقيم فيها، إن كانت النتائج جاهزة بالفعل ستجدها متاحة للتنزيل.

المحافظة الحالة
رابط نتيجة صلاح الدين في الانتظار
رابط نتيجة ذي قار في الانتظار
رابط نتيجة نينوى في الانتظار
رابط نتيجة بغداد في الانتظار
رابط نتيجة ديالي في الانتظار
رابط نتيجة المثنى في الانتظار
الناصرية في الانتظار
رابط نتيجة الديوانية في الانتظار
رابط نتيجة الرصافة الثانية في الانتظار
الكرخ في الانتظار
الكرخ الأولى في الانتظار
رابط نتيجة الانبار في الانتظار
رابط نتيجة القادسية في الانتظار
رابط نتيجة واسط في الانتظار
رابط نتيجة بابل في الانتظار
رابط نتيجة كربلاء في الانتظار
رابط نتيجة النجف في الانتظار
البصرة في الانتظار
رابط نتيجة ميسان في الانتظار

بدأ بالفعل الإعلان عن نتائج صف سادس ابتدائي 2023 في العراق. ولكن المحافظة الوحيدة التي أعلنت عن النتائج هي محافظة الكرخ الأولى. في انتظار بقية المحافظات والتي ستعلن عن النتائج في 24 ساعة القادمة. وستقوم وزارة التربية العراقية برفع كشوفات النقاط من خلال الموقع الرسمي وعمليات التصحيح عاليا متواصلة في كل المناطق دون استثناء.

نتائج الناصرية

أعلنت تربية دهوك عن نتائج صف سادس ابتدائي 2023 في العراق. وفي مساء اليوم السبت الثالث من يونيو 2023 عرضت وزارة التربية العراقية على صفحتها الرسمية بالفيس بوك خبر نشر نتائج كل من محافظة أربيل وصلاح الدين أيضا. أصبح في إمكان كل الطلاب المعنيين الآن استخراج نتائجهم من خلال موقع نتائجنا الإلكتروني Results mlazemna.

يستمر عرض نتائج صف سادس ابتدائي 2023 في العراق، ولكن لحد الساعة لم تظهر نتائج الناصرية. إلى حد الساعة ظهرت اليوم نتائج كركوك والأنبار، كما تم فتح أبواب تقديم الاعتراضات لطلاب الصف السادس الابتدائي 2023 بالنسبة لمديريات التربية التي أعلنت عن النتائج لحد الساعة، ويستمر الاعتراض لمدة عشرة أيام بداية من تاريخ إعلان المديرية عن النتائج.

إلى هنا نكون قد وصلنا وإياكم إلى نهاية موضوع نتائج السادس الابتدائي 2023 الناصريه. كما بيّنا لكم الآلية الصحيحة التي يجب عليكم اتباعها للتعرف على نتائج الصف السادس محافظة الناصرية دور اول في العراق. علما بأن النتائج ليست مركزية، وستقوم كل محافظة بالإعلان عن النتائج على حدى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *