نتائج السادس الابتدائي 2023 ذي قار عبر موقع وزارة التربية العراق

نتائج السادس الابتدائي 2023 ذي قار عبر موقع وزارة التربية العراق

نتائج السادس الابتدائي 2023 ذي قار، من أهم ما ينشغل به الطلاب المقيمين في هذه المنطقة متى تظهر نتائج الصف السادس الابتدائي محافظة ذي قار الدور الاول.ونود أن نطمئن كافة الطلاب والأولياء إلى أن النتائج ستكون متاحة في القريب العاجل بعد اكتمال عمليات التصحيح ورصد الدرجات ثم التحقق منها جيدا، بعد ذلك سيتم رفعها على موقع وزارة التربية العراق، بالإضافة إلى ذلك هناك طرق أخرى تتم إتاحة كشوفات الطلاب من خلالها وهي بوابة نتائج السادس الابتدائي 2023 موقع نتائجنا Results mlazemna، وحين تدخل إلى واجهة هذا الموقع تجد أسامي كل المحافظات المعنية مع إمكانية تنزيل النتائج الخاصة بكل محافظة على حدى، تابع معنا هذا المقال لكي تتعرف على تفاصيل استخراج نتائج سادس ابتدائي محافظة ذي قار.

نتائج السادس الابتدائي 2023 ذي قار

عقب انتهاء الامتحانات يبحث الطلاب عن نتائج السادس الابتدائي 2023 ذي قار. وقد بدأت الاختبارات يوم 20 من مايو الجاري، وانتهت في 27 من الشهر الحالي 2023. الاستعلام عن النتائج يكون من خلال الدخول إلى موقع وزارة التربية العراق، واتباع الخطوات البسيطة التي سنوضحها لكم في النقاط التالية:

  1. الولوج إلى موقع وزارة التربية العراقية
  2. اكتب رمز التحقق المرئي في الإطار المخصص له لكي تتمكن من الدخول إلى البوابة الإلكترونية
  3. يجب عليك اختيار نتائج الصف السادس ثم اكتب رقم المقعد واسم الطالب أيضا
  4. يتوجب عليك الضغط على زر “إظهار النتيجة”، بعد لحظات ستظهر النتيجة الخاصة بالطالب أو الطالبة.

نتائج الصف السادس الابتدائي ذي قار

أعلنت العديد من مديريات التربية والتعليم في العراق بأنه قد تم الانتهاء من تصحيح الدفاتر الامتحانية الخاصة بالطلاب. نتائج السادس ابتدائي محافظة ذي قار هي الأخرى ستكون متاحة للطلاب خلال ساعات فقط من الآن. علما بأن الإعلان عن النتائج سيكون بشكل مركزي دون موعد محدد حسب ما هو متداول.

نتائج السادس الابتدائي موقع نتائجنا

يمكن الاطلاع على نتائج الطلاب الصف 6 ابتدائي في العراق من خلال موقع نتائجنا أيضا. وهو من المواقع الرسمية التي تعرض نتائج الطلاب العراقيين في الصفوف الدراسية الهامة. كل من يدخل إلى الموقع يختار نتائج السادس ابتدائي، وستظهر له كل أسامي المحافظات المعنية بها. يمكنه تنزيل نتائج المحافظة التي يدرس بها إن كانت قد تم اعتمادها.

المحافظة الحالة
رابط نتيجة صلاح الدين في الانتظار
رابط نتيجة ذي قار في الانتظار
رابط نتيجة نينوى في الانتظار
رابط نتيجة بغداد في الانتظار
رابط نتيجة ديالي في الانتظار
رابط نتيجة المثنى في الانتظار
الناصرية في الانتظار
رابط نتيجة الديوانية في الانتظار
رابط نتيجة الرصافة الثانية في الانتظار
الكرخ في الانتظار
الكرخ الأولى في الانتظار
رابط نتيجة الانبار في الانتظار
رابط نتيجة القادسية في الانتظار
رابط نتيجة واسط في الانتظار
رابط نتيجة بابل في الانتظار
رابط نتيجة كربلاء في الانتظار
رابط نتيجة النجف في الانتظار
البصرة في الانتظار
رابط نتيجة ميسان في الانتظار

هناك أمر هام يجب على كل الطلاب أن يكونوا على دراية تامة به. وهو أنه لم يتم وضع موعد محدد لعرض نتائج صف سادس 2023 من طرف وزارة التربية بالعراق. وكل ما يتم تداوله بخصوص أن النتائج ستكون متاحة يوم السبت هو أمر لا أساس له من الصحة. لأن الإعلان عن النتائج يعود لمديريات التربية في كل محافظة على حدى.

بداية إعلان النتائج

بدأ الإعلان رسميا عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 بداية من محافظة الكرخ العراقية. ومنذ ثوان قليلة تم الإعلان عن نتائج الكرخ الثالثة أيضا. وقد ازدادت عمليات البحث أكثر من طرف الطلاب العراقيين الذين يرغبون في استخراج النتائج. إلى ذلك الحين لا زالت عمليات رفع النتائج مستمرة من خلال موقع نتائجنا الإلكتروني. وزارة التربية العراقية أيضا ستتكفل برفع كشوفات نقاط الطلاب.

لا زال الطلاب يترقبون نتائجهم في كل المحافظات العراقية، استمرت امتحاناتهم لأسبوع كامل ثم باشرت اللجان عمليات تصحيح الأوراق. سيتم الإعلان عنها من خلال موقع وزارة التربية العراقية أولا بأول. كل ما عليكم فعله هو متابعة الموقع الرسمي الخاص بالعراق وأيضا من خلال موقع نتائجنا أيضا، والاستعلام عنها يكون كما وضحنا لكم من قبل.

طلاب محافظات ذي قار من الفرع العلمي والأدبي أيضا يترقبون نتائجهم بفارغ الصبر. وهي من المحافظات التي من المحتمل أن تعلن عن النتائج في الساعات القادمة. قبل ذلك لا بد من أن نشير إلى أنه كل من محافظة صلاح الدين وأربيل قد أعلنوا عن النتائج اليوم الثالث من يونيو، في حال كانت هناك أي مستجدات سيتم نشرها على موقع وزارة التربية بالعراق وسنوافيكم بها هنا أيضا.

نتائج الموهوبين

أعلنت تربية ذي قار عن نتائج الموهوبين للصف السادس الابتدائي 2023. وقد قام موقع نتائجنا برفع النتائج الخاصة بالطلاب ودرجاتهم التي تحصلوا عليها في الإسلامية واللغة العربية والإنجليزية والرياضيات والعلوم مع النتيجة النهائية والمجموع الذي تحصل عليه كل طالب، في انتظار الإعلان عن بقية النتائج الأخرى، في حال كان هناك أي مستجدات سنخبركم بها ولا زلنا نتابع معكم إلى يومنا هذا.

لم يتم الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة ذي قار. ولكن لا شك في أن هذا أصبح قريبا فلجان التصحيح تقوم بعملها وتقوم برصد درجات الطلاب والتحقق منها بشكل متواصل حتى يتم الانتهاء منها. بقيت بعض المحافظات لم تعلن عن النتائج أيضا منها واسط والبصرة وغيرها وهي تعد على الأصابع، وبنهاية هذا الأسبوع ستكون المديريات كلها قد أعلنت عن النتائج.

إعلان النتائج

تم رفع نتائج السادس الابتدائي في محافظة ذي قار 2023 منذ لحظات قليلة فقط. وهي من بين النتائج التي طال انتظارها بفارغ الصبر. وقد أعلن الباحة عن نتائج ميسان. بقي الآن نتائج محافظة البصرة وديالي ونينوى فقط. ويجب على الطلاب الانتظار والصبر حتى يعلن عنها، لأن الوزارة أكدت أنه بحلول نهاية الأسبوع ستكون قد أعلنت عنها كلها. يمكن استخراجها بواسطة رقم المقعد.

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقال عرضنا لكم فيه تفاصيل موضوع نتائج السادس الابتدائي 2023 ذي قار. وهي من أهم النتائج المنتظرة في الوقت الحالي في معظم محافظات العراق باعتبارها مرحلة فاصلة في مسار الطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ووردبريس › خطأ

Error establishing a Redis connection

To disable Redis, delete the object-cache.php file in the /wp-content/ directory.