موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم والقنوات الناقلة

مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، يحتضن ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن مباراة ختام الموسم الكروي الحالي في إنجلترا أمسية يوم السبت الثالث من شهر يونيو الجاري، والتي ستكون هي نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في واحدة من المباريات الكبرى التي ينتظرها جماهير وعشاق كرة القدم حول العالم من كل حدب وصوب، خاصة وأنها تجمع بين فريقين كبيرين هما مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

ويأمل جماهير مانشستر سيتي تحقيق فريقهم لقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، قبل الذهاب إلى مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي سيواجه فيها الفريق الإنجليزي نظيره إنتر ميلان الإيطالي بمدينة اسطنبول التركية.

واستطاع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا تحقيق الفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إلا أنه يرغب في الجمع بين الدوري وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا.

من جانبه فإن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة مديره الفني تين هاج يأمل في تحقيق ثاني ألقاب الفريق هذا الموسم، اليونايتد استطاع حصد لقب بطولة كأس الرابطة المحترفة هذا الموسم كأول ألقاب الهولندي تين هاج مع مانشستر يونايتد، كما استطاع الفريق العودة من جديد إلى منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بمشيئة الله تعالى.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وقد حدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، حيث تقرر أن تقام هذه المباراة مساء يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

بدورها أعلنت شبكة قنوات bein SPORTS المالك الحصري لنقل منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن نقلها لأحداث مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مساء السبت المقبل، والتي ستكون بين فريقي مدينة مانشستر، حيث تقرر أن تقوم قناة bein SPORTS 1HD Premium بنقل أحداث المباراة عبر شاشتها على الهواء مباشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *