سعر ومواصفات سيارة تويوتا كامري 2021 بالسعودية

سعر ومواصفات سيارة تويوتا كامري 2021 بالسعودية

يبحث الكثير من المواطنين السعوديين والمغتربين عن سيارات مستعملة ذات أمكانيات تناسب ظروف وطبيعة حياة الأشخاص بالمملكة من هم يبحثون عن السيارات ذات التصميم المتميز، مثل وجود سيارة تويوتا كامري 2021 التي تمتاز بوجود محركين أحدهما أساسى والأخر اختيارى يعطي هذا المحرك تسارع ابتداء من الصفر ليصل إلى 100 كم، في غضون 7.6 ثانية.

سيارة تويوتا كامري 2021 بالسعودية

أما المحرك الثاني الاختياري، فيتوفر في فئة TRD، وهو من نوع V6 سعة 3.5 لتر، وينتج 301 حصان، وينتشر داخل السوق السعودي للسيارات المستعملة أنواع مختلفة، ومن ضمن هذه السيارات تويوتا كامرى موديل 2021 اليابانية التي يتم شراؤها عن طريق وكلاء السيارات فى المملكة أو خلال معارض السيارات المستعملة بالمملكة، التصميم الخارجي للمركبة يتميز بوجود شبكة أمامية كبيرة، بالإضافة إلى غطاء محرك منخفض مصنوع من مادة الألومنيوم.

مواصفات محرك السيارة كامري 2021

تتميز هذه السيارة بمحرك رباعى الاسطوانات سعة 2500 سي سي ويعمل المحرك بعزم دوران يصل إلى 221 نيوتن لكل متر، يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك، طول السيارة 4885 مم، عرض السيارة يبلغ نحو 1840 مم وأرتفاع السيارة يبلغ نحو 1445 مم، سعة شنطة السيارة تبلغ نحو 427 لتر طول قاعدة إطارات السيارة 2824 مم.

مواصفات سيارة تويوتا كامري 2021

يوجد بسيارة تويوتا كامري مجموعة من أنظمة الأمان التي توفر الحماية لكل الركاب والسائق والاطفال، كما أنها تحتوى على وسائد أمان هوائية وهى متواجدة من الأمام والجوانب، كما يوجد نظام للفرامل مانع الانزلاق فى الأماكن التى يوجد بها الأمطار، كما إنها تحتوى على أحزمة أمان أمامية وخلفية زودت سيارة تويوتا كامري موديل 2021 بالعديد من التجهيزات منها، ويوجد بها تكييف، كاميرا جانبية تعمل بشكل أوتوماتيك وتحتوي علي نظام إشارات التفاف.

كما لها نظام تحذير عند الخروج عن المسار، ونظام المساعدة علي البقاء في المسار، ونظام كشف أعطال الكتروني عند الطوارئ، وزجاج كهربائي، ومدخل USB، ونظام صوتي فاخر، وبلوتوث، وفتحة سقف بانوراما متوفرة بنفس لون السيارة، أطراف العادم من الكروم في الفئة XSE.

سعر سيارة تويوتا كامري 2021 بالسعودية

سعر سيارة  تويوتا كامري موديل 2021 فى سوق المستعمل بالسعودية 2021 بأسعار تتراوح من 40 ألف ريال سعودي، وتصل إلى 65 ألف ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *