خصم مئات الريالات من عروض بنده الأسبوعية Panda حتى الإثنين المقبل أو نفاذ الكمية

خصم مئات الريالات من عروض بنده الأسبوعية Panda حتى الإثنين المقبل أو نفاذ الكمية

خصم مئات الريالات من عروض بنده الأسبوعية Panda حتى الإثنين المقبل أو نفاذ الكمية بجميع الفروع من موقع بندة Panda online على اسعار الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها، وغيرهم من سلع مختلفة بكافة الفروع، وإليكم التفاصيل….

عروض بنده الأسبوعية حتى نفاذ الكميات

عروض بنده الأسبوعية
تخفيضات خاصة

خصومات خاصة اليوم التاسع من بندة هايبر ماركت Panda hyper market اليوم ولفترة محدودة، ومنها: خصم على سعر طقم مقلاة برستيج مع الأدوات، وتخفيض آخر منهم على سعر ترمس الستانليس ستيل من شاها، وطقم أواني الطهي من برستيج، كما لديهم عرض آخر على سعر قدر مستر كوك، وقدر الضغط الألومنيوم من بيستر.

خصومات وعروض اليوم على أجهزة المطبخ

عروض بنده الأسبوعية
خصومات بندة

خصومات وعروض خاصة اليوم ولفترة محدودة بجميع الفروع، وتشمل: عرض على سعر مفرمة اللحمة من جيباس Geepas، وخصم غيره على سعر خلاط مولينكس مع مطحنة، وخصم غيره على سعر الخلاط الكهربائي اليدوي من كيينود Keenwood، وخصم غيره منهم على سعر عجانة مولينكس moulinex، وعروض أخرى على أسعار محضرة الطعام من مولينكس moulinex، وعروض أخرى على أسعار محضرة الطعام مع خلاط أبيض من أريتي، وتنزيلات على أسعار محضرة الطعام من كيينود Keenwood.

عروض خاصة من بندة هايبر ماركت

تنزيلات مميزة

عروض مميزة اليوم من بندة هايبر ماركت Panda hyper market، وتشمل: خصم على سعر مكنسة دوتس الكهربائية، وتخفيض على سعر مكنسة جيباس الكهربائية Geepas، وخصم آخر على سعر المكواه البخارية العامودية من جيباس Geepas، وعرض آخر على سعر مكواة البخار من بلاك آند ديكر black and decker، ومكواة فيليبس البخارية Philips، وطقم سكاكين العشاء من لامبارت، وتخفيض آخر على سعر طقم شوك العشاء من لامبارت، وأدوات المطبخ من لامبارت.

خصومات بندة هايبر ماركت Panda Ksa

توفر محلات بندة هايبر ماركت Panda hyper market خصومات خاصة على أسعار: وام قالب الكيك، وخصم آخر على سعر وام قالب الكعك، وتخفيض غيره على سعر وام قالب الكعك بجميع الأشكال والأحجام، وتخفيضات أخرى بمختلف الفروع حتى نفاذ الكميات.

عروض منوعة من بندة السعودية

خصومات مميزة

خصومات وعروض مميزة على أسعار: زبدة الفول السوداني الناعمة والخشنة، وتنزيل غيره على سعر مياه أروى، وتنزيل آخر منهم على سعر سكر الأسرة الناعم، وتخفيات على أسعار الجبنة الإيدام الهولاندية من فريكو، ودجاج الوطنية الطازج المجمد، وغيرهم من عروض على أسعار الزيت النباتي من النخيل، وغيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *