عروض العثيم السعودية بتخفيض 45٪ على اللحوم والسلع الغذائية والأجهزة الكهربائية وغيرهم

تنزيلات حصرية مميزة جداً لفترة محدودة بداية من اليوم 8 مايو وحتى نفاذ الكميات على أسعار اللحوم المختلفة، وباقي الأغذية من مختلف الأقسام الغذائية بفروع العثيم المختلفة ضمن عروض العثيم السعودية الأسبوعية Al othaim offers، والتي تصل إلى 45٪ على بعض السلع، وسوف نوفيكم تفاصيل العروض في باقي المقالة، وإليكم التفاصيل….

عروض العثيم السعودية حتى نفاذ الكميات

عروض العثيم السعودية
خصومات خاصة

خصومات خاصة وعروض متميزة من العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market على أسعار: لحم الغنم السوكاني بالعظم، وخصم غيره على سعر لحم التيس البلدي بالعظم، ولحم العجل البلدي بدون عظم، وتنزيل آخر منهم على سعر قدر الضغط من داينكس، وخلاط كينود Keenwood الكهربائي اليدوي، كما بالفروع خصومات على أسعار غلايات الماء من فيليبس Phillips، وغيرهم من عروض.

تنزيلات وخصومات خاصة على أسعار السلع

عبد الله العثيم

وتستمر العروض داخل فروع وأقسام محلات عبدالله العثيم، وتشمل: تخفيض على سعر جبن فريكو الإيدام المعتدلة، وخصم آخر على سعر مرتديلا سنيورة الحبش، وتنزيل غيره على سعر زيتون سما الأسباني الجامبو، وكذلك لديهم عرض على سعر مربى التوت من شهد، وعرض على سعر طرشي بوليف الخضار المشكل، ولبنة بينار الطازجة، وغيرهم من سلع غذائية.

عروض خاصة من العثيم بالسعودية

عروض خاصة

توفر محلات العثيم بالمملكة العربية السعودية عروض خاصة جداً على أسعار: زنجبيل الصرة بالكركم، وتخفيض آخر على سعر المكسرات المشكلة العادية، وفشار الذرة، والعدس الأحمر المجروش، وكذلك يوجد بالماركت خصم على سعر عصير الصافي بالفواكه المشكل.

تنزيلات وعروض خاصة من العثيم اليوم

تنزيلات مميزة

توفر محلات العثيم السعودية لفترة محدودة خصومات خاصة على أسعار فطيرة الشاي مميزة المذاق من زود Zood، وتخفيض غيره على سعر قرص عقيل، ولقمة القاضي، وكذلك كيك زود القطع المنوعة، وعروض خاصة على أسعار كرواسون بالزبدة، وبسكويت جوز الهند، وغيرهم من مخبوزات وحلويات من أعلى جودة وبأقل الأسعار التنافسية في الأسواق، كما توجد خصومات أخرى على أسعار الاجهزة الكهربائية والإلكترونيات بمختلف أنواعهم، وتنزيلات أخرى بجميع الفروع على أسعار لعب الأطفال المختلفة.

عروض خاصة اليوم 9 مايو لفترة محدودة

تنزيلات حصرية

تنزيلات حصرية اليوم التاسع من مايو على أسعار: جبن فريكو الايدام المعتدلة، وخصم غيره على سعر مرتديلا الحبش من سنيورة، وزيتون سما الأسباني الأسود الجامبو، ومربى التوت من شهد، كما لديهم تخفيض على سعر طرشي بوليف الخضار المشكل، ولبنة بينار الطازجة، وعروض أخرى.

تنزيلات وخصومات خاصة من العثيم لفترة محدودة

عروض العثيم
خصومات وتنزيلات

تنزيلات حصرية من العثيم هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية، ومنها: خصم على سعر شامبو بانتين، وخصم غيره على سعر حليب أنكور البودرة الأكياس، كما لديهم تنزيل مميز على سعر عسل نحل الصافي من لانجيز، وتخفيض حصري على سعر اندومي شعرية اندومي بطعم الدجاج.

خصومات خاصة من العثيم هايبر ماركت

تنزيلات خاصة مقدمة فقط من العثيم ماركت بالمملكة العربية السعودية، وتضم: تخفيض على سعر مكرونة العلالي الاسباجتي، وخصم مميز غيره على سعر فول حدائق كاليفورنيا المجمد، وشبيهة جبن المراعي الكاسات القابلة للدهن، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار مناديل كلينكس الأصلية، وغيرهم من عروض.

خصومات وتخفيضات منوعة بكافة الفروع

خصومات العثيم هايبر ماركت Al othaim لا تنتهي داخل أقسامه المختلفة خلال شهر مايو، وتشمل: خصم على سعر معطر داوني Downy بنسيم الوادي، وتخفيض مميز غيره على سعر بديل الزيت من بانتين، وغيرهم من خصومات على أسعار ملين داوني Downy بنسيم الوادي، وجل أريال للغسالات باللافندر، كما لديهم خصومات على سلع أخرى.

عروض خاصة من العثيم هايبر ماركت

تنزيلات العثيم الشهرية
تنزيلات العثيم الشهرية

عروض خاصة من العثيم ماركت اليوم 16 مايو، وتشمل: خصم على سعر تونة المواسم الخفيفة، وتخفيض غيره على سعر زيت عافية الذرة، وخصم غيره على سعر صابون تايد المركز الأصلي، وقشطة تاج الذهبي، كما لديهم عرض على سعر أرز أبو كأس المزة البسمتي بحجم 10 كجم، وعروض أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *