سعر ومواصفات سيارة تويوتا ياريس 2023 سيدان اليابانية

سعر ومواصفات سيارة تويوتا ياريس 2023 سيدان اليابانية

سعر ومواصفات سيارة تويوتا ياريس 2023، تعود مرة أخرى إلينا من جديد سيارة تويوتا يارس موديل 2023 يابانية الصنع بشكلها المتألق الذي يتميز بالجاذبية والفخامة لتجذب عشاقها إليها، والتي قد جاءت بالكثير من التغييرات والتحديثات التى قامت بها الشركة لتعود إلينا سيارة تويوتا يارس بهذا الشكل مرة أخرى.

سعر ومواصفات تويوتا ياريس 2023

قدمت إلينا شركة تويوتا العالمية اليابانية الجيل الرابع لسياراتها من نوعيه الهيكل السيدان، حيث قد جاءت السيارة بإصدار الجديد بحجم صغير بشكل مختلف من الخارج وأكثر جاذبية من الشكل السابق لها الذى لايتأقلم تصميمه مع الجيل السابع، ومن جانب آخر تم تحديثها وتطويرها من الداخل، ومعا سوف نتعرف على سيارة تويوتا يارس موديل 2023 المعدلة الجديدة.

مواصفات سيارة تويوتا يارس موديل 2023

تظهر السيارة لنا بعد التحديث الذى قام بشكل خارجى رياضى، كما أن بها تصميم خلاب ورائع فى التميز كما أن تصميمها من الداخل بالإضافة إلى قوتها وصلابتها.

التصميم الخارجي لسيارة يارس موديل 2023

  1. فى المقدمة نجد الكثير من التغييرات بالجيل الرابع لسيارة تويوتا يارس موديل 2023 فبها شبكة كبيرة الحجم بها شرائح أفقية مستوحاة من سيارة تويوتا كامرى ويوجد بجوارها مصابيح أمامية LED تماثل مصابيح سيارة لكزس.
  2. أما مظهر السيارة الخارجى فهو يشابه سيارة تويوتا كورولا الجديدة، حيث أن بها مصابيح أمامية مصممة على حرف L رائعة المظهر، كما إنها ذات جاذبية وغطاء حاد أمامي، ويتوفر بها مصد ذات مظهر عدوانى يعطى الإحساس بالصلابة والقوة.
  3. أما من الناحية الأخرى نطل على جانب السيارة فنجد تناسق ملحوظ في الإطارات المعدنية بشكل كبير مع المظهر الجانبي، أما المظهر الخلفى للسيارة فيوجد به مصابيح كبيرة الحجم تتصل بشريط بارز وهذا يعطى شكل جذاب ورائع من الناحية الخلفية.

مواصفات محرك تويوتا يارس 2023 الخليجية

  1. تتضمن السيارة ياريس 2023 باعتمادها على محرك قوي بسعة 4 سيلندر.
  2. قوة المحرك تنتج قوة 93 حصانا.
  3. المحرك بقوة 6000 دورة فى الدقيقة.
  4. كما أن سعة البنزين تبلغ نحو 1.2لتر.
  5. كما أن السيارة بها قوة عزم 110 نيوتن لكل 4000 دورة فى الدقيقة.
  6. تعتمد السيارة على بها ناقل حركة CVT.

أنظمة الأمانة والسلامة بالسيارة تويوتا ياريس 2023

يوجد بها كاميرا 360 درجة، شاشة بنوراما للرؤية، مثبت للسرعة التكيفى لجميع السرعات، بها وسائد للسائق والركاب SRS، ونظام فرامل مانع للإنزلاق، وقفل تلقائى للسرعة، نظام تنبيه للخروج عن الطريق، ويوجد بها أيضا جهاز أستشعار عند توقف السيارة، ومن حيث سعر سيارة تويوتا ياريس فهي تبدأ من 57 ألف دولار إلى 73 ألف دولار أمريكي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *