سيارات مستعملة للبيع رخيصة تبدأ من 8000 ريال منها كيا وهيونداي

سيارات مستعملة للبيع رخيصة تبدأ من 8000 ريال منها كيا وهيونداي

سيارات مستعملة للبيع رخيصة تبدأ بقيمة 8000 ر. س أبرزها سيارات من نوع كيا أو من نوع هيونداي، وعادة ما يفكر الفرد في شراء سيارة حديثة عالية الأداء، ويحاول وضع مجموعة من الخطط لتناسب قيمة المبلغ المحدد لشراء السيارة، ومع مرور الوقت تزداد أسعار اقتناء السيارات وخصوصا في هذه الفترة، ليس فقط على مستوى المملكة بل ترتفع أسعار السيارات عالمياً.

سيارات مستعملة للبيع رخيصة “كيا 2005”

تتمتع السيارة بتقنيات متطورة مثل ناقل الحركة الأوتوماتيكي والمرايا الكهربائية وأجهزة الاستشعار الخلفية وتكييف الهواء الأوتوماتيكي والفرش الجلدي الداخلي للسيارة، بالإضافة لفتحة في السقف، وتباع بحوالي 8000 ريال سعودي في السوق السعودي.

سيارات مستعملة للبيع رخيصة
سيارات مستعملة للبيع رخيصة

كيا سبورتاج 2019

تتميز هذه السيارة بالعديد من المزايا مثل المصابيح الأمامية والخلفية عالية الجودة ومصابيح الضباب الأمامية وشعارات المرايا ومساحات الزجاج الأمامي والخلفي والحافات الرياضية، وتشمل الميزات الداخلية قفل مركزي لتأمين جميع الأبواب، ومناطق تخزين في الأبواب الأمامية والخلفية، ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية مع أدوات تحكم بلمسة واحدة، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ وزر لبدء وإيقاف المحرك، كما أن السيارة متوفرة في سوق السيارات المستعملة مقابل 20 ألف ريال سعودي.

كيا سبورتاج 2019
كيا سبورتاج 2019

سيارة مستعملة ماركة كيا سبورتاج 2016

تتميز كيا سبورتاج 2016 بتصميم مميز ينقل مظهراً رياضياً من كل زاوية، ويحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي، كما يعمل بالبنزين كوقود أساسي، وبه تكييف هواء، بالإضافة إلى ناقل حركة قرصي ومكابح مانعة للانزلاق، كما أنها مزودة بجنوط كهربائية ونوافذ أمامية وخلفية، ومتوفرة في السوق السعودي مقابل 22 ألف ريال سعودي.

سيارات هيوندا آلنترا وكيا أوبتيما

  • تتميز السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات، دفع أمامي، وخزان وقود يتسع لحوالي 55 لتراً من الوقود، كما أن السيارة بسعة محرك 1600 سم مكعب، ومتوفرة في السوق السعودي ابتداءً من 8000 ريال
  • كيا اوبتيما 2009 مستعملة: بسعر 10،000 ريال، تحتوي على: “ناقل حركة يدوي، تكييف هواء، مقاعد جلدية، عجلة احتياطية، نوافذ كهربائية”، كما أنها تحتوي على مشغل أقراص مضغوطة، ومدخلات USB و AUX، بالإضافة إلى أن نوع الوقود الذي تستخدمه السيارة هو البنزين، وإلى جانب ذلك فإن لون السيارة هو اللون الأبيض.

من أين احصل على هذه الأسعار؟

حراج السيارات في الرياض أو مايسمى بحراج النسيم، ويشمل عروض وطلبات بيع وشراء السيارات المستعملة أو الجديدة في مدينة الرياض، وهو أحد أشهر مزادات السيارات السعودية، بالإضافة إلى أنها واحدة من أهم وكلاء السيارات في المملكة، مع العديد من صالات العرض وتجار السيارات وورش قطع غيار السيارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *