“الأول بارك” رابط تذاكر النصر والخليج رابط حجز تذاكر مباراة النصر والخليج القادمة في دوري روشن 2023

“الأول بارك” رابط تذاكر النصر والخليج رابط حجز تذاكر مباراة النصر والخليج القادمة في دوري روشن 2023

تذاكر النصر والخليج، تزداد عمليات البحث بصورة كبيرة عن منصة حجز تذاكر مباراة النصر والخليج القادمة في الدوري السعودي، حيث يبحث مناصري العالمي عن حجز مكان لهم داخل ستاد مرسول بارك لمتابعة مباراة النصر ضد الخليج القادمة، والتي تأتي ضمن مباريات الأسبوع رقم 26 من عمر منافسات دوري روشن السعودي 2023، يمكنكم حجز تذاكر النصر إلكترونياً من خلال منصة حجز تذاكر المباريات tickets.victoryarena.com.

ويجب التنبيه أنه يجب أن يكون لديكم حساب مفعل على منصة تذاكر النصر حتى تستطيعوا حجز تذاكر المباريات، وإذا لم يكن لديكم حساب كل ما عليكم فعله هو النقر على أيقونة “تسجيل حساب جديد” ثم الشروع في تعبئة البيانات المطلوبة منكم للتسجيل.

ثقفني
ثقفني

تذاكر النصر والخليج

أعلن موقع “الأول بارك” الإلكتروني عن طرح تذاكر مباراة النصر والخليج القادمة في الدوري، كما أعلن الموقع عن أسعار تذاكر النصر والخليج وفيما يلي عرض لخطوات وكيفية الحصول على تذاكر المباراة.

  • في البداية عليك التوجه إلى موقع الأول بارك الإلكتروني لحجز تذاكر المباريات tickets.victoryarena.com.
  • قم بالنقر على أيقونة “اشتر تذكرة”.
  • عليك الآن إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور وتسجيل الدخول.
ثقفني
ثقفني
  • قم بتحديد فئة التذكرة والعدد ورقم المقعد وطريقة دفع المقابل المادي.
  • قم بالضغط على أيقونة “تأكيد الحجز” بعد تسديد المقابل المادي.

موعد مباراة النصر والخليج القادمة في الدوري السعودي

من المقرر أن يلتقي نادي النصر السعودي نظيره نادي الخليج يوم الإثنين القادم الموافق 08\05\2023، حيث يستضيف استاد مرسول بارك أحداث المباراة الهامة والمرتقبة ضمن مباريات الأسبوع الــــ26 من عمر دوري روشن السعودي 2023، وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

أسعار تذاكر مباراة النصر والخليج في دوري روشن السعودي

مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي ضد الخليج في الجولة السادسة والعشرين تحظى باهتمام جماهيري كبير. حيث يحتل النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر الاتحاد السعودي. والذي يحتل المركز الأول برصيد 59 نقطة جمعهم من 24 مباراة، أما عن أسعار تذاكر مباراة النصر القادمة في الدوري ضد الخليج فهي كما هو موضح في الصورة التالية:-

ثقفني
ثقفني

القنوات الناقلة للمباراة

تمتلك شبكة قنوات ssc الرياضية السعودية حقوق نقل مباراة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022\2023.

لذلك فمن المقرر أن يتم نقل مباراة النصر والخليج عبر شاشة قناة ssc1.

خطوات عمل حساب جديد على موقع مرسول بارك

ثقفني
ثقفني

حتى يتمكن الجمهور العاشق لكرة القدم من مناصري النصر السعودي حجز تذاكر مباريات النصر يجب أن يكون لديه حساب مفعل على منصة مرسول بارك، ويتم ذلك من خلال النقر على رابط مرسول بارك وإدخال البيانات التالية:-( الاسم، اسم العائلة، تاريخ الميلاد، عنوان البريد الإلكتروني، رقم التليفون)، ثم الضغط على أيقونة “إنشاء حساب جديد”، وبعد ذلك قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح وسوف تصلك رسالة تحتوي على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *