موقع حجز تذاكر النصر والوحدة كأس الملك 2023 رابط مباشر عبر tickets.victoryarena

موقع حجز تذاكر النصر والوحدة كأس الملك 2023 رابط مباشر عبر tickets.victoryarena

موقع حجز تذاكر النصر والوحدة في نصف نهائي كأس الملك 2023 أصبح محل بحث كبير الآن، وذلك من قبل الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة كرة القدم، والراغبين في متابعة المباراة الهامة والمرتقبة من داخل ستاد مرسول بارك، لتحديد طرفي نهائي كأس الملك حيث تقام مباراة الاتحاد والهلال الأحد 23\04\2023، ومن المقرر أن تنطلق المباراة اليوم الإثنين الموافق 24\04\2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، المباراة تحظى باهتمام كبير خاصةً من قبل جمهور العالمي بعد خسارته في الدوري أمام الهلال بهدفين دون رد، ويرغب لاعبو النصر في مصالحة جماهيرهم الغاضبة والوصول إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023.

حجز تذاكر النصر والوحدة كأس الملك

يتم حجز تذاكر مباراة النصر ضد الوحدة في نصف نهائي كأس الملك 2023 إلكترونياً عبر رابط موقع مرسول بارك، وفيما يلي نستعرض معكم خطوات حجز التذاكر ورابط مباشر لموقع تذاكر مرسول بارك.

  • في البداية يجب عليك النقر على موقع مرسول بارك لحجز التذاكر tickets.victoryarena.com.
  • الخطوة الثانية قم بالضغط على أيقونة “اشتر تذكرة”.
  • عليك الآن إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور والضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  • قم بتحديد فئة التذكرة ومكان الجلوس وطريقة دفع المقابل المادي.
  • الخطوة الأخيرة يجب عليك تأكيد الحجز من خلال دفع المقابل المادي والنقر على “تأكيد الحجز”.
ثقفني
ثقفني

أسعار تذاكر مباراة النصر والوحدة

يزداد البحث بصورة كبيرة عن أسعار شراء تذاكر مباراة النصر القادمة ضد الوحدة في نصف نهائي كأس الملك 2023، لذلك نقدم لكم الصورة التالية فيها كافة التفاصيل الخاصة بالأسعار.

ثقفني
ثقفني

موعد مباراة النصر والوحدة القادمة في كأس الملك 2023

من المقرر أن يستضيف ستاد مرسول بارك مباراة النصر القادمة في كأس الملك ضد الوحدة، والتي تأتي ضمن مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وسوف يحتضن ستاد مرسول بارك المباراة حسب التوقيتات التالية:-

  • اليوم:- الإثنين الموافق 24\04\2023.
  • 18:00:- حسب التوقيت العالمي جرينتش.
  • 19:00:- بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • 20:00:- بتوقيت مصر وليبيا والسودان.
  • 21:00:- بتوقيت السعودية والعراق وسوريا واليمن والكويت والبحرين وقطر والأردن وفلسطين ولبنان.
  • 22:00:- بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
ثقفني
ثقفني

القنوات الناقلة

تمتلك شبكة قنوات ssc الرياضية السعودية حقوق نقل مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023، لذلك سوف يتم نقل مباراة النصر القادمة ضد الوحدة في نصف النهائي عبر شاشة قناة ssc1.

النصر ضد الوحدة في نصف نهائي كأس الملك

يسعى النصر السعودي لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد خسارته الأخيرة في الدوري ضد الهلال بهدفين دون رد. لذلك يرغب بقوة في الفوز بالمباراة والوصول إلى المباراة النهائية لملاقاة الفائز من مباراة الاتحاد والهلال. استطاع النصر بلوغ دور نصف النهائي بعد تغلبه على أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

بينما يسعى نادي الوحدة لإحداث مفاجئة كبرى بتخطي عقبة النصر رغم صعوبة المهمة. فقد استطاع الوحدة الوصول إلى نصف النهائي عن طريق نادي الباطن بعد تغلبه عليه بهدفين مقابل هدف واحد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *