حجز تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة القادمة في الدوري عبر منصة مكاني makani

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة القادمة في الدوري عبر منصة مكاني makani

تنتظر جماهير كرة القدم موعد فتح موقع منصة مكاني لحجز تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة القادمة في الدوري السعودي للمحترفين، وقد تم بالفعل طرح تذاكر الوحدة والاتحاد عبر منصة مكاني makani.com.sa، وحتى تتمكن من الحصول على تذكرة المباراة يجب أن يكون لديك حساب مفعل على مكاني، وإذا لم يكن لديك حساب فيجب عليك تسجيل حساب جديد والدخول من خلاله لحجز تذاكر المباريات التي ترغب فيها، مباراة الاتحاد والوحدة القادمة في الدوري تحظى باهتمام إعلامي وجماهيري كبير، وذلك نظراً لقوة المنافسة على قمة ترتيب الدوري والذي يحتلها الاتحاد حتى الآن، يقدم الاتحاد مستويات متميزة وأداء قوي، لكنه يواجه منافسة شرسة وقوية على قمة الترتيب مع النصر السعودي، علماً بأن الفارق بينهم نقطة واحدة مما يعني أنه لا مجال لفقد أي نقاط، وأن باقي المباريات هي بمثابة مباريات كؤوس.

موقع حجز تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة

تتيح منصة مكاني لحجز تذاكر المباريات شراء تذاكر مباراة الوحدة والاتحاد القادمة، ويتم شراء التذاكر إلكترونياً من خلال الدخول على رابط منصة مكاني makani.com.sa واتباع الخطوات التالية:-

  • الدخول على رابط منصة مكاني makani.com.sa.
  • الضغط على المباراة التي ترغب في حجز تذكرتها.
  • النقر على أيقونة “شراء التذاكر”.
  • إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور والضغط على “تسجيل الدخول”.
  • اختيار فئة التذكرة وطريقة دفع المقابل المادي والنقر على أيقونة “تأكيد الحجز”.
ثقفني
ثقفني

موعد مباراة الاتحاد والوحدة القادمة في الدوري

من المقرر أن يلتقي الاتحاد نظيره الوحدة اليوم الأحد الموافق 09\04\2023، وسوف يحتضن أحداث المباراة الهامة والمرتقبة ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، تأتي المباراة ضمن مباريات الأسبوع الــ23 من عمر منافسات دوري روشن، وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز الاتحاد بهدف دون رد، وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة عند تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر الثانية عشرة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة

تمتلك شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC حقوق نقل جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين النسخة الحالية 2022\2023، كما يمكنكم متابعة المباراة عبر Shahid VIP .

الاتحاد والتمسك بالصدارة

يتصدر نادي الاتحاد السعودي جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة. وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني النصر ويأتي بعدهم الهلال والشباب. لذلك يسعى العالمي نحو الفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاث. حيث لا مجال لتضييع أي نقاط في ظل المنافسة الشرسة على قمة الترتيب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *