موعد مباراة الشباب والهلال القادمة في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة وموقع التذاكر

تنتظر الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة كرة القدم موعد مباراة الشباب والهلال القادمة في الدوري السعودي للمحترفين 2023، قمة الأسبوع الـ22 تحظى باهتمام إعلامي وجماهير كبير، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقين اليوم الجمعة الموافق السابع من إبريل الحالي على ستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”، دائماً ما تشهد مباراة الهلال والشباب ندية كبيرة وإثارة ومتعة، وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الكبيرين كانت قد انتهت بالتعادل الإجابي بهدف لمثله، من المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الرياض، يدخل الشباب المباراة برغبة قوية في تحقيق الفوز ورفع رصيده من النقاط، لكنه سيواجه خصم قوي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وهو الهلال حامل اللقب وزعيم أسيا.

موعد مباراة الشباب والهلال

يحتضن ستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” مباراة الشباب القادمة في الدوري ضد الهلال في الجولة 22 من عمر منافسات دوري روشن للمحترفين، وسوف تبدأ المباراة اليوم الجمعة الموافق 07\04\2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الرياض، التاسعة بتوقيت القاهرة الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

الهلال ضد الشباب

مباراة الهلال والشباب تعد من أقوى المباريات في الدوري السعودي للمحترفين، لذلك يستعد كل فريق للآخر بمنتهى القوة، يدخل الشباب المباراة برغبة قوية في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، وذلك لرفع رصيده إلى النقطة 47 وانتزاع المركز الثالث من الهلال، جدير بالذكر أن الشباب يحتل حالياً المركز الرابع برصيد 44 نقطة جمعهم من 21 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 5 وتجرع كأس الهزيمة في 3 مباريات.

بينما يدخل الزعيم المباراة باحثاً عن الثلاث نقاط ورفع رصيده من النقاط، يدخل الهلال المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 45 نقطة، ويسعى نحو الفوز والاقتراب من النصر صاحب المركز الثاني والاتحاد صاحب المركز الأول، خاض الهلال حتى الآن 21 مواجهة حقق الفوز في 13 وتعادل في 6 وخسر مبارتين، مباراة الهلال والشباب متوقع لها أن تكون قوية ومثيرة، تتسم بالندية والإثارة والندية والرغبة في تحقيق الفوز من كلا الفريقين.

موقع حجز تذاكر مباراة الشباب والهلال

يتم حجز تذاكر الشباب والهلال إلكترونياً من خلال موقع حجز تذاكر الشباب الإلكتروني alshababfc.ticketmx.com. ويتم ذلك من خلال النقر على أيقونة “احجز الآم” ثم إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور. بعد ذلك يجب أن تقوم باختيار فئة التذكرة وطريقة دفع المقابل المادي. ولتأكيد الحجز قم بدفع المقابل المادي والضغط على أيقونة “تأكيد الحجز”.

ثقفني
ثقفني

القنوات الناقلة الهلال والشباب

تمتلك شبكة قنوات SSC الرياضية حقوق نقل مباريات دوري روشن للمحترفين موسم 2022\2023، كما يمكنكم متابعة المباراة عبر Shahid VIP.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *