تغيير شعار تويتر: هل يزيد من قيمة العلامة التجارية أم مجرد تغيير للشكل؟

تغيير شعار تويتر: هل يزيد من قيمة العلامة التجارية أم مجرد تغيير للشكل؟

لماذا قام إيلون ماسك باستبدال شعار تويتر؟ وذلك لأن وسائل التواصل الاجتماعي اليوم هي جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ويعد موقع التواصل الاجتماعي تويتر واحد من أهم هذه المواقع التي يعتمد عليها الكثيرون للتواصل ونشر الأخبار والتغريدات التي تعبر عن رأيهم واليوم أعلنت تويتر عن تغيير شعارها، مما أثار الكثير من التساؤلات والدهشة من مستخدمين موقع تويتر لذلك عبر مقالنا سوف نقوم بمعرفة سبب تغيير شعار تويتر.

ما هي أسباب تغيير شعار تويتر؟

حسب الأخبار المنتشرة في جميع الصحف وحسب الخبراء أن مسؤولو تويتر إنهم قرروا تغيير شعار الشركة لأنهم يريدون تحديث شكل الشركة وجعلها أكثر تطورًا وشكل جاذبي أكثر من السابق وأيضًا لتحقيق أهدافهم التجارية وزيادة الانتباه إلى العلامة التجارية لتويتر، وذلك لأن إيلون ماسك بعد شرائه لمنصة تويتر أصبحت العلامة التجارية سعرها منخفض بسبب بعض التغييرات التي قام بها السيد إيلون بعد وصوله مثل توثيق العلامة التجارية التي أصبحت بسعر شهري وهو ما أغضب الكثير من المؤسسات والشخصيات المشهورة في العالم.

ما هو تاريخ شعار تويتر؟

تأسست تويتر عام 2006 وكان شعارها الأول عبارة عن عصفور صغير وهو يحمل شعار الشركة، وكانت الألوان المستخدمة هي الأزرق والأبيض وتمر السنين والأيام حيث شهدت تويتر العديد من التغييرات في شعارها وتصميمه، ولكن الألوان الأساسية بقيت هي الأزرق والأبيض.

ما هي ردود الفعل على استبدال شعار تويتر؟

قرار تويتر بتغيير شعارها له الكثير من ردود الفعل حيث الكثير اعتبره شيء جديد عالمنصة ومعجبين بالتصميم الجديد. والبعض الآخر قام بالعديد من التساؤلات حول هذا التغيير الغير جيد لأنه شيء مهين أن يتم جعل الشعار لصورة حيوان. لذلك هل تتوقعون نزول القيمة السوقية للعلامة التجارية بعد التغيير المفاجئ للشعار الخاص بها أم سوف تزداد قيمتها.

ما هو الشعار الجديد

يعتمد شعار تويتر الجديد عصفور إلى كلب، في إشارة إلى شعار العملة المشفرة «دوج»، ونشرت وكالة بلومبيرج. أن خطوة ماسك الغير متوقعة أدت إلى ارتفاع قيمة العملة المشفرة إلى 30%. مع العلم أن قيمة عملة الرقمية Doge منخفضة ولكنها حققت العديد من الأرباح الكبيرة في وقت قصير للغاية.

ما هو مستقبل تويتر بعد استبدال شعار تويتر؟

من المتوقع أن يتم زيادة القيمة السوقية للعلامة التجارية لتويتر وذلك بعد ربطها بعملة دودج الذي حققت الكثير من الأرباح بعد تغيير الشعار، وبهذا القرار أصبح العالم كله مركزًا مع التغيير المفاجئ من إيلون ماسك. وبذلك سوف يزداد عملية البحث حول تويتر وسيتم استخدام المنصة بشكل ملحوظ وفي زيادة خلال هذه الساعات.

الخاتمة

يعد استبدال شعار تويتر خطوة مهمة في تطور علامة الشركة وجعلها أكثر تطورًا وجاذبية. ومن المهم أن تستمر تويتر في تحديث منصتها وتوفير المزيد من المميزات والخدمات لجذب والحفاظ على المستخدمين الذين قلوا للكثير بعد عدم توثيق العلامة الزرقاء والتي أصبحت بسعر شهري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *