أسماء المقبولين في سكني 1444 برقم الهوية

أسماء المقبولين في سكني 1444 برقم الهوية

أطلقت وزارة الإسكان رابط أسماء المقبولين في سكني لتسهيل مهمة الاستعلام عن الاستحقاق على جميع المواطنين الذين سبق وقاموا بالتقديم على أحد منتجات الدعم السكني المتوفرة لدى برنامج سكني في المملكة العربية السعودية، والذي يسعى إلى تحقيق العديد من الأهداف من بينها تأهيل أكبر عدد من الأسر الأشد فقرًا للحصول على مسكن مناسب للإقامة به ويمكن الاستعلام عن أسماء المستفيدين من الإسكان التنموي أو أيضًا أسماء المقبولين في سكني برقم الهوية.

أسماء المقبولين في سكني

إذا تم قبول طلبك في برنامج سكني للدعم يمكن الاستعلام عن حالة الطلب من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط منصة سكني.
  • ثم تسجيل الدخول عبر رقم الهوية وكلمة المرور.
  • أو الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد.

بعد الانتقال إلى رابط برنامج سكني يمكن الدخول إلى قائمة المستفيدين من الصفحة الرئيسية، لتحصل على أسماء المقبولين في سكني بالتفصيل وإذا لم تكن القائمة مُحدثة فستظهر لك حالة طلبك فردية في ملفك الشخصي في الموقع.

أسماء المستفيدين من الإسكان التنموي

يعتبر برنامج الإسكان التنموي لمستفيدي الضمان الاجتماعي من أهم أشكال الدعم السكني في السعودية وعند التقديم يُحول الطلب تلقائيًا إلى المنصة من أجل مراجعته مع الجمعيات الخيرية والأهلية، وبعد صدور نتائج الأهلية واستحقاق الدعم السكني يمكن الاستعلام عن الأسماء من خلال تسجيل الدخول إلى رابط منصة سكني برقم الهوية.

متى صدور أسماء المقبولين في الإسكان 1444

موعد صرف الدعم السكني شهريًا يكون في يوم 24 من كل شهر ميلادي، إلا إذا كان هذا اليوم متوافق مع أيام الجمعة أو السبت من الأسبوع فإن الصرف في هذه الحالة يكون إما الأحد أو الخميس، ووفرت الوزارة للمواطنين إمكانية الاستعلام عن كيف اعرف اني مؤهل في وزارة الاسكان .

مبادرات ومنتجات وزارة الإسكان

هل سبق واطلعت على منتجات وزارة الإسكان للدعم؟ فقد استطاعت الوزارة أن توفر العديد من المبادرات وقائمة كبيرة من مشاريع الدعم السكني وعلى رأسها تمكين المواطن السعودية من شراء وحدة سكنية جاهزة أو الاستفادة من منح الأراضي المجانية السكنية في العديد من الأماكن، وتُطلق الوزارة أسماء المقبولين في سكني أو هذه المنتجات شهريًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *