عروض بنده شهر رمضان خصم 50 % على بعض المنتجات ولفترة محدودة

عروض بنده شهر رمضان خصم 50 % على بعض المنتجات ولفترة محدودة

تتبع بنده الأنظمة الإلكترونية الحديثة وتواكب التطور التكنولوجي من خلال عمل صفحة رسمية لكافة فروع بنده يستطيع المستهلك تصفح مجلة بنده الإلكترونية يوميا لمعرفة الأسعار الحصرية لكل يوم، كما تمكنه مجلة بنده من معرفة العروض الحصرية اليوم الاثنين من كل أسبوع والذي يعد يوم مميز ويكون الإقبال على فروع بنده في ذلك اليوم هائل.

عروض العثيم الأسبوعية خصومات وتخفيضات تصل ل 60% علي جميع المنتجات

عروض بنده الأسبوعية

بنده تقدم عروض على عدد كبير من السلع في فروع بنده يوم الاثنين، نظرا لكثرة الإقبال في هذا اليوم من كل أسبوع قد تنفذ عدد كبير من السلع مثل:

  • حيث أنه يوجد عروض مميزة زيت نباتي من شركة العربي، شوكولاتة مشكلة من مينيز، امريكانا برجر بقري، عسل نحل طبيعي من روضة النحل، مناديل وجه من مشوار عبوة إعادة تعبئة، شامبو و بلسم صانسيلك.
  • كما أنه يوجد عروض على حليب نيدو مجفف كامل الدسم، قطاعة وغلاية كهربائية من كينوود، طقم حفاضات سيلو، توصيلة كهرباء من كولين، كريم صبغ الشعر من كوليستون، مرهم فيكس فابوراب، مزيل مكياج العيون من نيفيا بمفعول مضاعف.

خصومات بنده

متاجر بنده من أكبر متاجر السلع الغذائية حول المملكة كما أنها منتشرة بكثرة بعدد فروع تصل إلى 200 فرع وتعرض هذه الفروع عدد كبير جدا من السلع التي تصل إلى سبعين ألف سلعة، وطورت بنده من نفسها على مدار السنين وقامت بإنتاج السلع وليس بيعها فقط ووصلت هذه السلع إلى 400 سلعة وتحمل علامة بنده التجارية التي تعد علامة ثقة وضمان لكافة المستهلكين.

  • حيث أنه عند زيارة بنده لأول مرة لا يستطيع المستهلك تصديق الأسعار التي يراها مقارنة بالأسعار في العديد من المحلات المختلفة
  • منعم الأقمشة المركز من كمفورت عبوة لتر ونصف بسعر 29.95 ريال، صابون كريم مرطب دوف أربع قطع في 135 جرام بسعر 12.95 ريال، أكواب مكرونة سريعة التحضير مكرونة موزاريلا و مكرونة فونجي و مكرونة اربياتا مكرونة البيستو.
  • هيل أخضر زينا كيلو جرام بسعر 54.95 ريال، كمون مطحون وليمة وزن 40 جرام بسعر 7.95 ريال، فلفل أسود اوديسي 80 جرام بسعر 24.95 ريال، كركم مطحون الكيلو بسعر 24.95 ريال، ليمون أسود كامل بسعر 19.95 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *