عروض سيارات مستعملة للبيع في السعودية موديلات مختلفة بأسعار ممتازة

عروض سيارات مستعملة للبيع في السعودية موديلات مختلفة بأسعار ممتازة

يبحث الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية خاصة المقيمين عن أفضل العروض المتوفرة على سيارات مستعملة للبيع في مختلف مدن السعودية، لجعل حياتهم أكثر يسراً في التنقل من وإلى العمل وكذلك لقضاء المشاوير المختلفة، وتتميز السيارات المستعملة بكونها أقل في سعرها بكثير عن نظيرتها الجديدة كلياً، ويساعد هذا الأمر من لا يمتلكون الكثير من الأموال في الحصول على سيارة تناسب ما يمتلكونه من المبالغ المالية.

سيارات مستعملة للبيع

  • يتم عرض مئات الأنواع من السيارات المستعملة ومتاح حالياً سيارة جيب جراند شيروكي 3.6L Limited 2021، 6 سليندر، هذه السيارة متواجدة بمدينة الرياض وقد قطعت مسافة 8605 كيلو متراً عند عرضها للبيع، لونها أبيض، وبها محرك سعته 3604، تعمل بناقل حركة أوتوماتيكي، تتصف السيارة بمواصفات دول مجلس التعاون الخليجي، وتعمل بالبنزين كما أنها تحتوي على خمس أبواب، أما عن حالة السيارة فهي ممتازة من الداخل والخارج أيضاً، المبلغ الذي طلبه البائع 178367 ريال سعودي.

سيارات مستعملة للبيع

  • سيارة هيونداي ازيرا مستعملة موديل 2021 قطعت مسافة 45,577 كم حين عرضت للبيع، ناقل الحركة في السيارة أتوماتيك، متواجدة بمنطقة الرياض، سعة محركها 3500، تعمل بنظام الدفع الأمامي أما عن مواصفاتها الإقليمية فمواصفات دول مجلس التعاون الخليجي، نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين، حالتها ممتازة ومعروضة للبيع مقابل 118,240 ريال.

عروض السيارات

سيارات مستعملة بعشرة آلاف ريال

مقابل عشرة آلاف ريال سعودي فقط يمكنك شراء سيارة تويوتا كامري GLX موديل 2007، باللون الفضي قطعت مسافة 85 ألف كيلو عند عرضها، حالة السيارة ممتازة، تحتوي على كاميرا خلفية وبها أجهزة للاستشعار للاصطفاف من الأمام والخلف.

تويوتا كامري مستعملة

  • سيارة تويوتا يارس مستعملة موديل  2013 تعمل بالبنزين، سارت مسافة 223000 كم، متواجدة بالرياض، ومعروضة للبيع مقابل 10000 ريال سعودي فقط، تعمل بالبنزين.
  • احصل على سيارة تويوتا كورولا مستعملة موديل 2013، عدد الكيلومترات التي قطعتها قبل عرضها للبيع 167000 كيلو متر، موجودة في الرياض وحالتها ممتازة من الداخل والخارج متاحة مقابل عشرة آلاف ريال سعودي.
  • بخمسة آلاف ريال فقط سيارة تويوتا كورولا موديل 2003 مستعملة قطعت مسافة 139 ألف كم، تعمل بالبنزين، لونها أبيض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *