موعد مباراة الوداد والهلال السعودي كأس العالم للأندية والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة الوداد والهلال السعودي كأس العالم للأندية والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الوداد والهلال السعودي، سيكون ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالمغرب مسرحاً لإقامة مباراة الدور الثاني والتي ستجمع بين الوداد الرياضي المغربي والهلال السعودي أمسية يوم السبت الرابع من شهر فبراير الجاري، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 والمقامة في المملكة المغربية.

مباراة الوداد ضد الهلال

الوداد الرياضي المغربي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية بصفته بطلاً لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022، والتي تمكن الفريق المغربي من التتويج بها بعد الفوز على النادي الأهلي المصري في المباراة التي كانت قد أقيمت بينهما في المركب الرياضي محمد الخامس، حيث يأمل الوداد الرياضي المغربي والمتسلح بجماهيره التي ستكون حاضرة في ملعب المباراة بكثرة أن يحقق فريقها الفوز على الهلال السعودي من أجل التأهل إلى مباراة نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لملاقاة فريق فلامينجو البرازيلي، ومن ثم استكمال المشوار في مونديال الأندية.

على الجانب الآخر فإن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد رشح فريق الهلال السعودي من أجل خوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 في المغرب، حيث يعد الهلال السعودي هو آخر نادي تُوج بلقب بطولة دوري أبطال آسيا 2023.

وكان الهلال قد شارك في بطولة كأس العالم للأندية النسخة الماضية، والتي كانت قد أقيمت بدولة الإمارات العربية المتحدة إلا أن الهلال حقق في هذه البطولة المركز الرابع في البطولة بعد خسارته على يد النادي الأهلي المصري برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

موعد مباراة الوداد والهلال السعودي

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية في المغرب قد أعلنت عن موعد مباراة الوداد الرياضي المغربي ضد الهلال السعودي، حيث تقرر أن تقام هذه المباراة مساء يوم السبت الرابع من شهر فبراير الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف عصراً بتوقيت المغرب، الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والهلال السعودي

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الهلال والوداد الرياضي المغربي من خلال شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، بالإضافة إلى أن المباراة منقولة عبر قناة الرياضية المغربية الأرضية بشكل مجاني لكافة من هم داخل المغرب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *