موعد مباراة الهلال وأبها في الجولة 14 من دوري روشن والقنوات الناقلة وتحديد مصير بيريرا

موعد مباراة الهلال وأبها في الجولة 14 من دوري روشن والقنوات الناقلة وتحديد مصير بيريرا

يبحث عشاق زعيم أسيا عن موعد مباراة الهلال وأبها في اليوم الختامي من مباريات الجولة الرابعة عشر، اللقاء الذي يحتضنه ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وكان الهلال قد أعلن منذ لحظات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن فتح رابط حجز تذاكر المباراة ويتطلع رامون دياز المدير الفني في الفوز، حتى تهدأ جماهير الهلال الغاضبة عن أداء الفريق برغم من الفوز في الجولة الماضية على العدالة بهدفين دون مقابل، وكان أبها فاز هو الأخر في الجولة الماضية على ضمك بهدفين لهدف، ويرغب في التقدم نحو المربع الذهبي.

قبل المباراة الهلال ثالث في ترتيب الجدول برصيد 29 نقطة، يسبقه النصر في المركز الثاني برصيد 30 نقطة، قبل مباراته ضد الاتفاق بينما يتصدر الترتيب مؤقتاً فريق الاتحاد برصيد 31 نقطة، أما الفريق الضيف اليوم فريق أبها فيدخل اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 19 نقطة، ويتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزعيم ويعلم ثقل اللقاء ورغبة الهلال في الفوز.

موعد مباراة الهلال وأبها

تقام المباراة اليوم الأحد الموافق 22 يناير 2023، في تمام الساعة الثالثة مساءً بالتوقيت الدولي توقيت غرينتش، الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وأبها

يمكن لجماهير الزعيم الدخول الآن على موقع تذاكر الهلال، وتسجيل البيانات المطلوبة لشراء التذاكر بعد أن أعلن النادي عبر حسابه عن طرح التذاكر للجماهير.

ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين

ما هو مصير البرازيلي بيريرا مع الهلال

أعلن مصدر مسئول للجزيرة أن نادي الهلال لا يفكر في الاستغناء عن اللاعب في الوقت الحالي، وقال المصدر أن الهلال مقتنع بإمكانيات اللاعب، وأنه عنده الكثير ليقدمه للفريق في الفترة القادمة.

موعد مباراة الهلال وأبها

المباراة الهلال & أبها
البطولة الجولة 14 من دوري المحترفين السعودي دوري روشن
الموعد والتوقيت اليوم الأحد الموافق 22 يناير الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة
الملعب ملعب نادي الهلال أستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض
القنوات الناقلة SSC HD 1

غيابات الهلال عن المباراة

يغيب أكثر من لاعب عن اللقاء  مثل إيجالو و سلمان الفرج للتأهيل من الإصابة/ واللاعب عبد الإله المالكي للإصابة بالرباط الصليبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *