حساب المواطن يبدأ اليوم في استقبال شكاوي المواطنين ويعلن الصرف بأثر رجعي

حساب المواطن يبدأ اليوم في استقبال شكاوي المواطنين ويعلن الصرف بأثر رجعي

يبدأ اليوم الثلاثاء استقبال شكاوي  واعتراضات المواطنين في برنامج حساب المواطن وتلقي الاستفسارات المتعلقة بشأن الدفعة الأولى التي تم بداية صرفها في الخميس الماضي وذلك من خلال زر الشكوى من خلال موقع البوابة الإلكترونية، وفي حال كانت الشكوى أو الاعتراض على مبلغ الدعم المستحق سيتم صرفها بأثر رجعي.

حساب المواطن يرسل رسائل نصية لهواتف المستحقين

هذا وأعلن برنامج حساب المواطن عن أنه سوف يقوم اليوم بإرسال رسائل لمستحقي الدعم اللذين لم يتمكن البرنامج من إيداع قيمة الدعم في الحسابات البنكية الخاصة بهم، وذلك بسبب وجود بعض المشكلات في حسابتهم، وأهاب القائمون على البرنامج بضرورة التواصل مع البنك لحل المشكلة، أو إضافة رقم آيبان آخر.

حساب المواطن

وأوضح البرنامج أن الشكوى يتم تقديمها من خلال موقع البوابة الإلكترونية، وأوضح أنه سيتم التعامل مع كافة الشكاوي والاعتراضات بعد كل دورة إيداع وخلال فترة السماح.

على الجانب الآخر أعلن خلد أبا الخيل وزير العمل والتنمية الاجتماعية عن أن سبب عدم وصول مبالغ بعض مستحقي الدعم يرجع إلى أسباب بنكية.

حاسبة حساب المواطن

وناشد البرنامج كافة المستحقين من الدعم من استخدام حاسبة حساب المواطن التقديرية الموجودة بموقع البوابة الإلكترونية، وذلك لمعرفة كيفية الاستفادة منها بشأن مبلغ الاستحقاق بعد إدخال بعض البيانات مثل عدد أفراد الأسرة وإجمالي الدخل وعدد التابعين لمعرفة قيمة الاستحقاق التقديرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *