موعد مباراة السعودية وفرنسا في كأس العالم لكرة اليد والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية وفرنسا في كأس العالم لكرة اليد والقنوات الناقلة

تتجه انظار محبي وعاشقي كره اليد في الوطن العربي وداخل المملكة العربية السعودية نحو مباراة السعودية وفرنسا في بطولة العالم لكرة اليد والتي تقام في السويد وبولندا وذلك في أطار الجولة الثانية من عمر البطوله حيث يعول السعوديين تعويض الخسارة الاولي أمام المنتخب السلوفاني حيث تضم مجمعة الاخضر كل من فرنسا وسلوفانيا و بولندا حيث يحتل المركز الأخر، ولكن مازلت هناك أمال في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم أمام بطل العالم.

موعد مباراة السعودية وفرنسا

تقام مباراة السعودية وفرنسا في أطار الحولة الثانية من المجموعة اليوم السبت الموافق 14 يناير وذلك في تمام الساعة السابعه والنصف بتوقيت المملكه العربيه السعوديه والخامسة و النصف بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ويسعي المنتخب السعودي اليوم بتحقيق نتيجة إيجابيا وذلك من أجل تعويض  الخسارة الأولي  أمام المنتخب السلوفاني بنتيجة 33-19 وذلك من أجل البعد عن المركز الاخير والتأهل للدور القادم حيث يتأهل أول ثلاث منتخبات للأدوار القادمة، على أن يخوض متذيل الترتيب دورة مصغرة تسمى بكأس الرئيس لتحديد المراكز الشرفية.

القنوات الناقله لمباراه السعودية وفرنسا

يزداد البحث حاليا حول القنوات الناقلة لمباراة الأخضر اليوم، حيث تنقل مجموعة قنوات ssc المباراة بالإضافة إلى القناة الوطنية التونسية.

وقد التقيا منتخب السعودية وفرنسا من قبل منافسات دور المجموعات في المجموعة الثالثة في كأس العالم لليد عام 2003. وتَمكن منتخب الديوك من تحقيق الانتصار على غريمه؛ بنتيجة 30/23.

وبالرغم من ذلك يعقد السعوديين امال كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم وذلك للبعد عن المركز الاخير والتأهل اسعاد جميع محبي عاشقي كرة اليد في السعودية خصوصا والوطن العربي عموما.

نتمني للمنتخب السعودي التوفيق قي مباراة اليوم. تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الفرنسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *