خدمه الاستعلام عن طلبات الاستقدام إلكترونيا من خلال منصة ابشر وتعرف علي المتطلبات

خدمه الاستعلام عن طلبات الاستقدام إلكترونيا من خلال منصة ابشر وتعرف علي المتطلبات

خدمه الاستعلام عن طلبات الاستقدام من اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المنصة. والتي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الآونة لجميع مستفيديها. كما تم الإعلان عنها من خلال الصفحة الرسمية للمنصة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية والتي يتم الحصول عليها من خلال المواقع الإلكترونية الرسمية. والتي من أهمها حساب معاش التقاعد إلكترونيا من الموقع الرسمي للتأمينات بالخطوات وتعرف علي الشروط. كما تم الإعلان أيضا عن خدمه إصدار وتجديد رخص العمل موقع وزاره التنمية الاجتماعية وتعرف علي الخطوات. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل ومعرفه اهم المتطلبات اللازمة للخدمه والتي أعلنت عنها المنصة. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه واليه الحصول علي الخدمة وتنفيذها إلكترونيا بالخطوات من الموقع الرسمي للمنصة.

خدمه الاستعلام عن طلبات الاستقدام

أعلنت منصة ابشر الإلكترونية عن عده خدمات إلكترونية منها الجديدة ومنها الذي يعتبر اكثر استخدام عبر موقعها الإلكتروني. كما شملت تلك الخدمات الإلكترونية خدمه الاستعلام عن طلبات الاستقدام. والتي تتيح لجميع مستفيديها من لمواطنين والمقيمين بالمملكة من إمكانية الاستعلام عن معلومات طلبات الاستقدام الخاصة بهم بطريقه إلكترونية سهله وبسيطه من خلال المنصة. بالإضافة إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة عن اهم المتطلبات التي يجب توافرها عن طلب الخدمة إلكترونيا وهي توافر حساب مسجل ومفعل بالمنصة و توافر خدمات الاستقدام و معلومات الاستقدام.

خطوات الاستعلام عن معلومات الاستقدام

بالإضافة إلي ذلك أيضا أعلنت منصة ابشر الإلكترونية عن طريقه واليه الحصول علي خدمه الاستعلام عن طلبات الاستقدام من خلال موقعها الإلكتروني. كما سوف نقوم بتوضيح تلك الطريقة من خلال اتباع الخطوات الأتية لنجاح الاستعلام معكم :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. الضغط علي أيقونة ابشر أفراد.
  3. تسجيل الدخول الخاص بالمستفيد في المنصة.
  4. الضغط علي أيقونه الخدمات الإلكترونية ثم الضغط علي استعلامات.
  5. اختيار خدماتي ثم الإدارة العام لشؤون الوافدين.
  6. اختيار معلومات الاستقدام ثم إدخال متطلبات الاستعلام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *