القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد المفتوحة والمشفرة 23-12 في كلاسيكو الدوري الأسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد المفتوحة والمشفرة 23-12 في كلاسيكو الدوري الأسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد ، تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم صوب ملعب سانتياجو برنابيو معقل المرينجي لمتابعة مجريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في النسخة الرابعة عشر يوم السبت الموافق 23-12-2017 ، ولطالما سيشاهد عدد كبير من الجماهير العربية تلك المباراة من خلال شاشات التلفاز نتعرف معكم على القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الأسباني، فالبعض يبحث عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد على الهوت بيرد والأخرين يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة على النايل سات.

ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو الكلاسيكو الأول هذا الموسم الذي سيكون لحساب مباريات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، بينما ستكون تلك المباراة مهمة جداً للغريمين حيث تشهد الصراع على حصد لقب الليجا الأسباني، ويحاول ريال مدريد إيقاف قطار برشلونة والتغلب عليه.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

سيكون عشاق كرة القدم على موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة يوم السبت الموافق 23-12-2017 في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة فيما نطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وهناك العديد من القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد نتعرف عليها الآن.

beIN SPORTS HD 1
beIN SPORTS HD 3
beIN SPORTS HD11
beIN SPORTS HD 14
beIN SPORTS HD 17
beIN SPORTS 4K

تعرف على تشكيلة برشلونة وريال مدريد

وهناك العديد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو بالدوري الأسباني البعض منها تم الكشف عنه والبعض الأخر ما زال لم يتم الكشف عنه حتى الآن.

فارزتش قمر ياهسات
ايدمان الاذري
ايركاما هوتبيرد ويوتلسات 7 شرق

وسوف نوافيكم دائماً بخصوص القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الأسباني هنا من خلال تحديث مستمر، كما ستجدون متابعة مستمرة لمجريات المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *