امتلك سيارة فورشنر 2021 مستعملة بسعر رائع السعودية

امتلك سيارة فورشنر 2021 مستعملة بسعر رائع السعودية

تويوتا فورتشنر 2021 هي سيارة دفع رباعي معروفة وموثوقة أصبحت بسرعة واحدة من أفضل الخيارات للسائقين الذين يبحثون عن سيارة موثوقة وفعالة تعتمد Fortuner على نظام جر خلفي قادر على التسارع من حالة السكون إلى 100 كم / ساعة في 12.4 ثانية فقط ، بينما يبلغ متوسط استهلاك الوقود حوالي 10.5 لتر عند السفر لمسافات تصل إلى 100 كم، يتوافق هذا المحرك القوي مع نظام تعليق موثوق يضمن قيادة مريحة طوال رحلتك، بالإضافة إلى أدائها المذهل، تقدم تويوتا فورتشنر مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعلها الخيار الأمثل لسيارتك القادمة، تتضمن هذه الميزات مجموعة من ميزات الأمان المتقدمة، والتصميم الداخلي المريح، ومجموعة متنوعة من ميزات الراحة.

سيارة تويوتا فورتشنر 2021 مستعملة

تويوتا فورتشنر2021 هي سيارة SUV متوسطة الحجم قوية وموثوقة ومتطورة مصممة لتوفير الراحة والأداء،

  • تم تحسين محرك البنزين سداسي الأسطوانات من خلال نظام Daflak المزدوج ومواصفات Vx1 لتقديم تجربة قيادة رائعة بفضل الكفاءة المحسّنة في استهلاك الوقود وميزات السلامة والتعامل المحسّنة ،
  • تُعد هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات خيارًا موثوقًا به وأنيقًا للسائقين الذين يبحثون عن سيارة تنقلهم إلى أي مكان.
  • تمتلئ Fortuner 2021 بالميزات والخيارات التي تجعلها خيارًا رائعًا للسائقين من جميع الأعمار والخلفيات. بفضل تصميمها القوي، ومحركها القوي، وميزاتها الممتازة في التحكم والسلامة
  • تُعد فورتشنر 2021 السيارة المثالية للقيادة في المدينة وعلى الطرق الوعرة.
  • Fortuner 2021 وميزاتها المذهلة  بالإضافة إلى نظرة عامة على مواصفات Vx1 التي تجعل هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تبرز من بين الحشود.

للاتصال 0533970590

سيارة تويوتا فورتشنر 2021

مواصفات سيارة تويوتا فورتشنر 2021

  • تويوتا فورتونر هي سيارة رياضية متميزة من الطراز الأول تتميز بمجموعة نقل حركة رائعة ونظام دفع رباعي متطور.
  • صُممت هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات لتؤدي أداءً جيدًا ومجهزة بمحرك سداسي السرعات 4000 سم مكعب، يولد 234 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 376 نيوتن متر،
  • متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعا. يمكّن نظام الدفع الرباعي هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات من الإقلاع من حالة التوقف التام إلى سرعة 100 كم / ساعة في 9.4 ثانية فقط.

  • يتم الجمع بين مجموعة الحركة المذهلة هذه وميزات مساعدة السائق والتكنولوجيا المتطورة ، مما يجعل تويوتا فورتشنر خيارًا ممتازًا لمن يطلبون الأداء والرفاهية. Toyota Fortuner لها ميزات وقدرتها على توفير تجربة قيادة موثوقة وقوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *