الاستعلام عن معلومات الاستقدام من ابشر الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي

الاستعلام عن معلومات الاستقدام من ابشر الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي

الاستعلام عن معلومات الاستقدام من ابشر تعتبر من اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من موقعها الإلكتروني. والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن الخدمه عبر الصفحة الرسمية للمنصة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الأخري التي يتم تنفيذها من المواقع الإلكترونية. والتي من اهم هذه الخدمات اصدار مشهد ضماني الكتروني من خلال البوابة الرسمية لوزارة الموارد البشرية بالخطوات. كما تم الإعلان أيضا عن خدمه حاسبه المعاش التقاعدي لجميع المتقاعدين عبر الموقع الرسمي للتأمينات الاجتماعية. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل كما أعلنت عنها المنصة. بالاضافه إلي ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقه واليه الحصول علي خدمه الاستعلام عن معلومات الاستقدام من ابشر عبر الموقع الرسمي بالخطوات الصحيحة.

الاستعلام عن معلومات الاستقدام

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية حديثا عن الخدمات الإلكترونية الأكثر استخدام من موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن هذه الخدمات الإلكترونية خدمه الاستعلام عن معلومات الاستقدام. والتي تمكن كلا من المواطنين والمقيمين بالمملكة من الاستفسار عن معلومات الاستقدام الخاصة بهم بطريقه إلكترونية سهله وبسيطه بدون الحاجة إلي زياره احد فروع الإدارة العامه لشؤون الوافدين. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع خدماتها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية والمنصات المعتمدة من المملكة.

استفسار طلبات الاستقدام

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي خدمه الاستعلام عن معلومات الاستقدام من ابشر عبر موقعها الرسمي. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. الضغط واختيار أيقونة ابشر أفراد.
  3. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  4. الضغط علي استعلامات من تبويب خدماتي.
  5. اختيار أيقونة الإدارة العامه لشؤون الوافدين.
  6. الضغط علي معلومات الاستقدام.
  7. إدخال جميع بيانات الصفحة بطريقه صحيحه والضغط علي استعلام.
  8. سوف يقوم النظام بعدها بتحمل جميع البيانات الخاص بطلب الاستقدام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *