اشتراطات الوالدين لأخد موافقتهم من خلال منصه ابشر الإلكترونية وتعرف علي الخطوات

اشتراطات الوالدين لأخد موافقتهم من خلال منصه ابشر الإلكترونية وتعرف علي الخطوات

اشتراطات الوالدين لأخد موافقتهم تعتبر من اهم الخدمات الإلكترونية التي تقدمها منصه ابشر. والتي تم إطلاقها و الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام. كما تم الإعلان عن الخدمه عبر الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع توتير بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من خلال المواقع الرسمية. والتي من اهم هذه الخدمات اصدار وتحديث بيانات عامل الكترونيا من خلال البوابة الرسمية لوزارة الموارد البشرية 1444. كما تم الإعلان أيضا عن تعديل اجر مشترك في التأمينات الاجتماعية بأثر رجعي الكترونيا من الموقع الرسمي. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل كما تم الإعلان عنها. ومعرفه اهم الخدمات التي يجب أخذ موافقه الوالدين فيها. بالاضافه إلي ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمه وتنفيذها الكترونيا من خلال الموقع الرسمي للمنصة.

اشتراطات الوالدين لأخد موافقتهم

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن العديد والكثير من خدماتها الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من خلال موقعها الرسمي. والتي جاءت من ضمن هذه الخدمات خدمه اشتراطات الوالدين لأخد موافقتهم. والتي تتيح لجميع المستفيدين من أخذ موافقتهم من احد الأطراف سواء كان الوالد أو الوالدة من الموافقة علي أنجاز بعض خدمات الجوازات لأفراد الأسرة لمن هم دون 18 عام. بالاضافه إلي ذلك أشارت المنصة إلي الخدمات التي يجب أخذ موافقه الوالدين فيها وهي اصدار أو تجديد جواز السفر أو اصدار تصريح سفر الكتروني. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع خدماتها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية والمنصات المعتمدة من المملكة.

خطوات أخذ موافقه الوالدين الكترونيا

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه واليه الحصول علي خدمه اشتراطات الوالدين لأخد موافقتهم وتنفيذها الكترونيا من الموقع الإلكتروني للمنصة. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. اختيار أيقونة ابشر أفراد ثم تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  3. اختيار خدمات من خدماتي ثم اختيار الجوازات.
  4. اختيار خدمه اشتراطات الوالدين لأخذ موافقتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *