رسميا.. متابعة فعاليات احتفال كأس العالم قطر بتوقيت مصر 2022 أهم تفاصيل حفل افتتاح المونديال

رسميا.. متابعة فعاليات احتفال كأس العالم قطر بتوقيت مصر 2022 أهم تفاصيل حفل افتتاح المونديال

فعاليات احتفال كأس العالم قطر ازداد التساؤل بخصوص موعد حفل افتتاح كأس العالم 2022 المقام في قطر لهذا العام، إذ أن روّاد مواقع التواصل الاجتماعي لا تتوقف منذ أيام عديدة عن الحديث بخصوص كأس العالم قطر مع اقتراب قدومه والذي سيبدأ من اليوم الأحد 20 نوفمبر، إذ أن المشجعين ينتظرون البطولة منذ أربعة أعوام لمشاهدة مباريات كأس العالم، إذ أن البطولة هي من أهم بطولات العالم والتي يتنافس فيها مختلف المنتخبات الذين تأهلوا للبطولة من خلال التصفيات الأخيرة والمنافسة بينهم قوية.

موعد حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر

كشفت اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022م في قطر عن أهم التفاصيل بخصوص حفل افتتاح المونديال والذي سيُقام اليوم الأحد الموافق الـ20 من شهر نوفمبر 2022م، وسيكون الاحتفال في تمام الساعة الرابعة ونصف عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية أي الخامسة ونصف بتوقيت دولة قطر والمملكة العربية السعودية والذي سيستمر حتى نصف ساعة.

مكان إقامة حفل افتتاح مونديال قطر 2022

ومن المقرر أن يُقام الحفل على ملعب البيت في مدينة الدوحة القطرية، إذ أن الملعب يتسع إلى حوالي 60 ألف مشجّع وهو من أكبر الملاعب الذي ستشهد مباريات البطولة في قطر.

فعاليات احتفال كأس العام قطر 2022

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عن أسماء المطربين والفنانين المشاركين في فعاليات الاحتفال ببدء كأس العالم 2022م في قطر، حيث أنه يأتي على رأس مغني البوب الكوري جونغ كوك أحد مغنيي فريق البي تي إس الكوري والذي سيغني أغنية حالمون، كما سيشاك المطرب القطري فهد الكبيسي والمطربة مريام فارس بعد اعتذار شاكيرا عن المشاركة في المونديال والفنانة القطرية دانا.

وأوضحت الفيفا أن الاحتفالية ستكون عبارة عن 7 فقرات، وستتقابل الثقافات العالمية في الفعاليات وليس فقط في المباريات وسيحضر في الاحتفالية سفير كأس العالم غانم المفتاح، كما أعلنت الفيفا من خلال بيان رسمي عن دعوتها لكل الشعوب إلى المشاركة في فعاليات الكأس للتعرف على الثقافات المختلفة.

وتنطلق فعاليات الدور الـ32 من المونديال اليوم الأحد 20 نوفمبر 2022، ويتشارك في البطولة الكثير من المنتخبات التي تم تقسيمها إلى ثماني مجموعات وتبدأ أولى المباريات في تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

بدأ العد التنازلي وبعد قليل سوف يبدأ الافتتاح ثم تنطلق أول مباره في كأس العالم قطر 2022 بين منتخبي قطر والإكوادور في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسادسة بتوقيت مصر تابعوا معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *