سيارة هافال h9 موديل 2023 دفع رباعي الترا لوكس عروض تقسيط 600 ريال

سيارة هافال h9 موديل 2023 دفع رباعي الترا لوكس عروض تقسيط 600 ريال

إن كنت من أولئك الذين يبحثون عن سيارة دفع رباعي ميسورة التكلفة فإن سيارة هافال h9 تناسب الفاتورة. هذا صحيح للغاية وليس من باب الدعابة أو الدعاية. هذه السيارة 4 × 4 تراهن على أنها يمكن أن تتعامل مع الظروف القاسية في المناطق النائية في المملكة. تأتي هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة المليئة بالمزايا مباشرة من Great Wall Group. وهي الشركة الصينية الأم لشركة Haval. المجموعة هي صانع سيارات بارز في الصين ، أكبر سوق للسيارات في العالم.

هافال h9 من الداخل

سيارة هافال H9 هي الشقيقة الكبرى لسيارة هافال h6 الرائعة. تشمل أبرز مزايا H9 خلوصًا أرضيًا إضافيًا ، وناقل حركة كهرومغناطيسي. يوفر أوضاع قيادة مختلفة تضبط أدوات التحكم التفاضلي لتتناسب مع الظروف المحيطة. كما تأتي مع قفل خلفي يعزز الجر حتى في خضم أصعب الظروف.

تأتي سيارة هافال مع مقاعد تتسع لما يصل إلى سبعة ركاب. أيضا تعتبر H9 سيارة دفع رباعي كاملة الحجم مثالية لجميع أفراد الأسرة. وعلى عكس العديد من سيارات الدفع الرباعي الأخرى التي تسعى جاهدة لتوفير مقاعد لسبعة أشخاص، فإن سيارة هافال H9 واسعة. أيضا هذا الأمر يجعل الجلوس في أي مكان داخل هذه المقصورة الفاخرة متعة حقيقية. علاوة على ذلك ، لا يقتصر الأمر على الراحة في الجلوس فحسب، ولكن مع تصميم المقعد المرن، يمكنك الاستفادة إلى أقصى حد من المساحة لاستيعاب مجموعة متنوعة من الطلبات. مما يضمن حصول H9 على درجات عالية من حيث التطبيق العملي والتنوع.

سعر هافال h9

حتى الآن لم تصل سيارة h9 موديل 2023 إلى السعودية. لكن بحسب التوقعات ستكون أعلى قليلا من الأسعار المتداولة للموديل السابق. والمعروف أن سعر هافال H9 كومفورت قبل الضريبة يصل إلى حوالي 99 ألف ريال. أما بعد الضريبة يصل السعر إلى 116,139 ريال سعودي. مع العلم أن كومفورت هي الفئة الأولى بين السيارات الثلاثة في نفس الطراز. أما سعر الفئات الأخرى يختلف حيث وصل سعر هافال ديجنيتي إلى 128,214 ريال. فيما وصل سعر هافال h9 سوبر ديجنيتي إلى 135 ألف ريال. وهي صالحة للتقسيط ضمن عروض تقسيط السيارات بأقساط تبدأ من 600 ريال مع تطبيق الشروط والأحكام.

مزايا الجر والسحب

تتميز هافال H9 ULTRA 2023 بخلوص أرضي يبلغ 225 مم. مع قدرة جر 2500 كجم مكبح و 750 كجم بدون مكابح. تبلغ نسبة التروس النهائية 4.22. حصل هافال H9 على تصنيف 4 نجوم من ANCAP وهو تصنيف مهم للغاية. كما تحتوي على خزان وقود سعة 80 لترًا. مما يعني أن السيارة قادرة على السفر لمسافة 734 كيلومترًا لكل خزان ممتلئ.

هافال H9 ديجنتي 2022

تعتبر هافال H9 ديجنتي 2022 واحدة من أكثر سيارات h9 رواجًا في السعودية. السيارة ذات الدفع الرباعي تعمل بمحرك سعة 2.0 لتر. يولد قوة حصانية تصل إلى 156 حصان. السيارة مزودة بناقل حركة اوتوماتيك 8 سرعات. كما تعمل بثلاثة أنماط من القيادة. لكن معدل استهلاك الوقود ليس بالمثالي. حيث تستهلك لتر واحد لكل 11 كلم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *