عروض تقسيط هافال h9 ديجنتي 2022 في السعودية بـ 600 ريال

عروض تقسيط هافال h9 ديجنتي 2022 في السعودية بـ 600 ريال

تعتبر هافال h9 ديجنتي 2022 واحدة من السيارات التي تنافس بقوة في فئة سيارات الدفع الرباعي بسبب الإمكانيات والمواصفات التي تتميز بها والتي جعلت البعض يعتبرها بأنها أحد المنافسين لسيارة تويوتا لاند كروزر العريقة عملاق الدفع الرباعي المشهود له بالكفاءة والقدرة، حيث تمكنت شركة هافال الصينية للسيارات خلال سنوات وجيزة من حجز مساحة كبيرة من مبيعات السيارات في العالم بفضل العديد من الطرز أشهرها هافال H6 الشهيرة.

مواصفات هافال h9 موديل 2022

تعتبر هافال اتش 9 موديل 2022 واحدة من السيارات المميزة بمواصفات حصرية سواء من ناحية الشكل الخارجي أو الأداء أو المساحات الداخلية وعدد المقاعد التي تتسع لعدد 7 ركاب فهي سيارة عائلية بامتياز ومناسبة جدًا لرحلات البر والقيادة على الطرق الجبلية والوعرة. أما من ناحية مواصفات هافال اتش 9 ديجنتي فتأتي مع محرك تيربو، رباعي الاسطوانات،  بسعة 2000 سي سي ، بقدة 156 حصانًا وبعزم دوران يصل إلى 385 نيوتن لكل متر مزود بـ16 صمامًا فيما يصل معدل استهلاك الوقود لهذا الطراز أكثر من 11 كلم لكل لتر من البنزين.

كما تأتي السيارة مع ناقل حركة اوتوماتيك 8 سرعات دفع رباعي مع 4 أنماط من القيادة. هي النمط العادي ونمط القيادة في الطين ونمط القيادة على الرمال والنمط الرياضي أيضاً. من حيث التقنيات والترفيه تأتي السيارة مع نظام تعليق أمامي منفصل مزدوج ونظام تعليق خلفي متصل. كما تأتي مع فتحة سقف ومقاعد جلد قابلة للتعديل الكهربائي وذاكرة لمقعد السائق مع ميزة تسخين المقاعد الامامية والخلفية.

عوامل السلامة والأمان

تم تزويد haval h9 بالعديد من وسائل الأمان أبرزها وسائد هواء الأمامية (SRS) والجانبية. وستائر هوائية جانبية وكاميرا خلفية. السيارة بها نظام المساعدة في الثبات وفرامل ABS ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل. بالإضافة إلى نظام الحد من مغادرة الطريق (RDM). كما تأتي السيارة بتصميم خارجي كلاسيكي انيق وتصميم جانبي انسيابي وأضواء خلفية طولية وعتبة باب إلكترونية.

منافسة هافال h9 دفع رباعي

هافال H9 هي سيارة دفع رباعي كبيرة بكل ما تحمله الكلمة من معنى. لها واجهة أمامية عدوانية إلى حد ما. كما أنها مرتفعة عن الأرض بشكل ملحوظ. من الداخل مثلها مثل معظم سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الأخرى في السوق ولكن يمكن القول إنها كبيرة فقط. تنافس هافال بقوة مع هيونداي سنتافي ايليت Santa Fe Elite (ديزل) وكيا سيرنتو Kia Sorento GT-Line (الديزل أيضا وليس الطراز الجديد). هناك أيضًا Ford Everest و Ssangyong Rexton وربما تنافس أفضل سيارات الدفع الرباعي الكبيرة مثل تويوتا فورتشنر Toyota Fortuner .

سعر هافال اتش 9 ديجنتي 2022 في السعودية

يبدأ سعر هافال h9 نقدًا في السعودية من 112.900 ريال غير شامل ضريبة القيمة المضافة أما عند إضافة الضريبة يصل السعر إلى حوالي 129 ألف ريال تقريبًا مع إمكانية وجود فوارق طفيفة في السعر بحسب الوكيل أو المعرض.

تقسيط هافال اتش 9

يمكن الحصول على أي من عروض تقسيط السيارات الجديدة في السعودية بحسب الرغبة والقدرة المالية للعميل مع العلم أن القسط الأخير لا يجب أن يتجاوز 40 % من قيمة السعر النهائي.

فمثلا لو تم تحديد القسط عند 600 ريال شهريا على مدى 60 شهرًا أي 36 ألف ريال يتبقى من السعر النقدي 77 ألف ريال. يدفع 44 ألف منهم كدفعة تملك في النهاية والباقي كدفعة مقدمة مع التذكير بأن ذلك يتطلب سداد الضريبة المضافة نقدًا.

عروض تقسيط السيارات الجديدة

وبطبيعة الحال يمكن الحصول على العديد من عروض تقسيط السيارات الجديدة بحسب الدخل الشهري للعميل. وكذلك بحسب السعر الإجمالي لدى الوكيل أو موزعي السيارات. وتنشط عروض تقسيط السيارات في النصف الأخير من كل عام وفي الربع الأول من العام الجديد حيث تسعى العديد من الشركات إلى تسويق ما لديها.

سعر هافال h9 سوبر ديجينتي

تعتبر هافال H9 S-DIGENTY 2022 هي أعلى الفئات المجودة في السوق السعودي من سيارة هافال h9. يصل سعر هافال H9 S-DIGENTY 2022 شامل الضريبة إلى 135 ألف ريال. السيارة دفع رباعي بعتبة إلكترونية مع فتحة سقف بانوراما. أيضا السيارة بها خاصية تسخين وتبريد المقاعد الامامية. فضلا عن تسخين المقاعد الخلفية.

هافال H6 GT دفع رباعي

تعتبر H6 GT واحدة من سيارات هافال ذات الدفع الرباعي التي تأتي بمواصفات رياضية فائقة الروعة. تصميم السيارة يستلهم تصميم سيارات الكوبيه مع إضافات عملية تتناسب مع سيارات الدفع الرباعي. توفر H6 GT تجربة قيادة مستقلة إلى حد بعيد. فضلا عن المساحة الداخلية التي تجعل الركوب في أي مكان في المقصورة متعة حقيقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *