بـ708 ريال أشتري شيفروليه سبارك بالتقسيط في السعودية أو أمتلكها كاش بـ24 ألف ريال.. أرخص سيارة موفرة في الوقود

بـ708 ريال أشتري شيفروليه سبارك بالتقسيط في السعودية أو أمتلكها كاش بـ24 ألف ريال.. أرخص سيارة موفرة في الوقود

بـ708 ريال أشتري شيفروليه سبارك أكثر سيارة موفرة للوقود أو أشتريها كاش شيفروليه سبارك Chevrolet spark هي سيارة مدينة صغيرة الحجم هيكلها هاتشباك تنتجها شركة جنرال موتورز العالمية في كوريا، من أهم مميزات شيفروليه سبارك أنها موفرة في الوقود بل وتوفره كثيراً مقارنةً بمثيلاتها، ومن هنا يأتي العرض المنافس على أكثر سيارة موفرة في الخليج خاصة في السعودية، وهو امتلاك Chevrolet spark كاش أو بالتقسيط بدون دفعات مقدمة والتقسيط على 5 سنوات مع فحص شامل للسيارة من قِبل البائع لعدم بلوغ الأضرار على العميل.

تفاصيل عرض بـ708 ريال أشتري شيفروليه سبارك

  • سيارة شيفروليه سبارك LS موديل 2016..
  • عداد الممشى 122 ألف كم.
  • حالة السيارة مستعملة.
  • مفحوصة بشكل كامل وبها استمارة جديدة.
  • سعر شيفروليه سبارك كاش 24 ألف ريال السعر شامل الضريبة.
  • تقسيط السيارة على 60 شهر دفعة أولى 0 والدفعة الأخيرة 530 ريال فقط.
  • يمكن تجربة السيارة لمدة 10 أيام ويمكن ارجاعها إن ما جازت للعميل.
  • يوجد على السيارة ضمان لمدة عام أو استبدالها بـ 20 ألف كم بنزين.
  • يوجد عرض خاص على شيفروليه سبارك بمناسبة الجمعة البيضاء في السعودية وهو: الضمان لمدة عامين، والشحن مجاني والمساعدة على الطريق لمدة عامين مجانًا.. هذا العرض ساري حتى 30 نوفمبر 2022.
  • يمكن التواصل عن طريق الرقم المدون أدناه لمعرفة التفاصيل الكاملة.

مواصفات شيفروليه سبارك 2016

بالنسبة للمحرك:ـ

يمتلك المحرك من السعة حوالي 1400 سي سي مع 4 سلندر، وتعد سبارك من السيارات الموفرة في الوقود حيث تستهلك حوالي 5 لتر لكل 100 كم مسافة، والسرعة القصوى للسيارة 140 ألف كم في الساعة  ويبلغ قوة المحرك حوالي 94 حصان وعزم دوران 127 نيوتن. متر، كما تمتلك ناقل حركة أوتوماتيك ودفع أمامي، وسعة الخزان للوقود 35 لتر .

بالنسبة لأبعاد السيارة

يبلغ طول سبارك 3.636 متر، والعرض حوالي 1.597 متر، أما بالنسبة للارتفاع 1.483 متر، بينما سعة الصندوق الخلفي للسيارة حوالي 170 لتر، وقاعدة العجلات 2.385 متر.

مزايا الحماية والأمان لـ شيفروليه سبارك

بالرغم من أنها سيارة صغيرة الحجم ألا أنها تتمتع بعدة مواصفات للحماية أهمها نظام ABS وهو المسؤول عن منع انغلاق الفرامل، ووسائد هوائية، وانذار لمنع السرقة، و ISOFIX المخصص لتثبيت مقاعد الأطفال، وحزام أمان للسائق والراكب الأمامي.

المزايا الداخلية للمقصورة

تحتوي مقصورة سبارك على قفل مركزي و مرآة، والمقاعد الخلفية بها ميزة الطي وذلك لتوسعة المساحة التخزينية للصندوق الخلفي، إمكانية تعديل إمالة الوقود.

المزايا الخارجية لسبارك

نوافذ أمامية تعمل بالكهرباء، العجلات ألمونيوم، مقابض السيارة للأبواب بنفس لون السيارة، المرايا إلكترونية، كابح خلفي، مزيل خلفي فقط للضباب، الباب الخلفي للسيارة يعمل بالكهرباء.

المزايا الترفيهية للسيارة

تحتوي على مكيف يدوي نقى الهواء، مشغل إم بي ثري، مشغل راديو، بلوتوث، مدخل يو أس بي، مشغل أقراص ليزرية، شاشة وسائط تعمل باللمس.

مميزات شيفروليه سبارك Chevrolet spark

  •  تعد spark من السيارات التي الاقتصادية في الوقود حيث تستهلك حوالي من 4 إلى 5 لتر لكل 100 كم من المسافات.
  • صغر حجم السيارة نجعلها رشيقة عند الحركة، ويبرز هذا أكثر عند وجود حركات مرورية كبيرة وأزدحام شديد، فاسيارة سبارك سهلة المناورة وهذا مايميزها عن السيارات ذات الحجم الكبير.
  • بالرغم صغر السيارة كهيكل أو مقصورة ألا أنها تتمتع بمواصفات جذابة، المواصفات التي نجدها في السيارات ذات الحجم الكبير وهي أنها تتمتع بمواصفات ترفيهية وتكتولوجية كثيرة، الحد الذي يمكننا الاستغناء فيه عن السيارات الكبيرة.
  • تتميز سبارك بتصميم خارجي أنيق وجذاب بالمقارنة بنفس الفئة، على الرغم من صغر حجم السيارة ألا أنها تهتم بأناقة هيكلها في مظهره الأنسيابي الأنيق، وهذا ما يجذب عريضة كبيرة من الجماهير خاصة الشباب في أقتناءها، كما تتمتع بإتاحتها لأربع طرازات لسهولة الأختيار، وعلى كل طراز مواصفات خاصة بالطبع لا تؤثر على جودة سبارك.
  • بالرغم من صغر حجم سبارك من الداخل والخارج، إلا أن سبارك من السيارات الصغيرة المرتفعة عن الأرض وهذا يساعد على عدم أحتكاك السيارة على الأسفلت أثناء السير، وهءا ما يميز سبارك تن السيارات الصغيرة الأخرى مقارنة بها.
  • رؤية واضحة أثناء القيادة والتي حصلت عليها سبارك من أفضل تقييمات الأمن والسلامة، وهي زاوية كبيرة مريحة للرؤية للسائق.

صور حية وطبيعية لسيارة شيفروليه سبارك

بـ708 ريال أشتري شيفروليه سبارك
بـ708 ريال أشتري شيفروليه سبارك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *