أرخص وأفضل سيارات للتنازل بدون مقابل في السعودية متوفرة بحالات ممتازة ونظيفة جدا

أرخص وأفضل سيارات للتنازل بدون مقابل في السعودية متوفرة بحالات ممتازة ونظيفة جدا

سيارات للتنازل بدون مقابل بعد تقديم عروض السيارات للتنازل يتوفر معنا أربع سيارات للتنازل في السعودية مستعملة وحالتها جيدة جدًا، قد تكون إحدى هذه السيارات تم استعمالها استعمال خفيف جدًا وتكون سيارة متطورة لم يتم طرحها بكافة فئاتها إلى كل الأسواق، وأفضل ما تتميز به هذه السيارات المقدمة للتنازل هي أنه لا يتم طلب دفعة أولية بعد إمضاء عقد شراء السيارة وأغلبها يتم التعامل من خلال دفع الأقساط الشهرية فقط.

سيارات للتنازل في السعودية

سيارة تويوتا كامري 2020 سبورت

تفاصيل بيع السيارة

السيارة بدون تنازل أي بدون دفعة أولية والقسط الشهري لها يبدأ من 2.209 ريال سعودي.

تفاصيل وإمكانيات السيارة

تتوافر السيارة في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، وعداد السيارة يحتسب مسافات تصل إلى 170 ألف حتى 180 ألف كيلو متر مسافة وهذه أقصى المسافات التي يمكن للسيارة قطعها، ولونها من الخارج هو اللون الأبيض وتتكون من خمسة أبواب وتتسع لعدد سبعة أفراد ورقم التواصل هو 0582869787.

سيارة تويوتا يارس 2017

تفاصيل بيع السيارة

بالنسبة إلى قسط السيارة الشهري فيبلغ 1.015 ريال سعودي وسعر التنازل للسيارة يبدأ من 25 ألف ريال سعودي والسعر على السوم إذ أنه يمكنك التفاوض بشأنه مع صاحب السيارة من خلال رقم 0564811622.

تفاصيل وإمكانيات السيارة

لون السيارة الخارجي هو لون رصاصي ومتواجدة مستعملة في منطقة الدمام السعودية، تم إصدار السيارة عام 2017م ولكن إمكانياتها هي الأكثر طلبًا في الأسواق ويجب أن تطمئن من ناحية أمان السيارة فهي خضعت للعديد من الفحوصات الميكانيكية التي تضمن لك السلامة والأمان، أقصى مسافات يمكن للسيارة قطعها هي 200 ألف كيلو متر.

سيارة تويوتا كورولا 2018

تفاصيل بيع السيارة

سعر بيع السيارة الخاص بالتنازل 42 ألف ريال سعودي والقسط الشهري لها 1.500 ريال سعودي ورقم التواصل بخصوص أي شيء هو 0598838742.

تفاصيل وإمكانيات السيارة

بالنسبة إلى لون السيارة من الخارج هو اللون الأبيض ومفارشها ملونة باللون الأسود، قدرة السيارة على المناورة كبيرة وثباتها عالي عند السرعات العالية، تتكون من خمسة أبواب وناقل حركة أوتوماتيكي.

سيارة ام جي 5 2021

تفاصيل بيع السيارة

نبدأ بسعر التنازل وهو سعر بسيط جدًا يبلغ 3 آلاف ريال سعودي والقسط الشهري 894 ريال سعودي.

تفاصيل وإمكانيات السيارة

لون السيارة أسود وهو من ألوان السيارات الأكثر طلبًا وبحثًا، عداد السيارة يحتسب حتى 20 ألف كيلو متر وتتكون من أربعة أبواب وناقل الحركة المقترن بالموتور يعمل أوتوماتيكيًا ومتواجدة في مدينة ينبع ولأي تفاصيل أخرى اتصل على رقم 0500060622.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *