نتيجة مباراة السعودية وهندوراس الودية (التعادل الرابع!)

نتيجة مباراة السعودية وهندوراس الودية (التعادل الرابع!)

مباراة السعودية وهندوراس ، في إطار المواجهات التحضيرية التي يخوضها المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، استعدادًا للمشاركة السادسة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، وضمن معسكر الصقور الحالي في دولة الإمارات العربية المتحدة، يستضيف مساء غدٍ الأحد 30 أكتوبر الجاري، ملعب ستاد آل نهيان بنادي الوحدة Aal-Nahyan Stadium – Alwehda Club في العاصمة الإماراتية أبوظبي، المواجهة الودية الثالثة للأخضر، والتي يسعى من خلالها إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة، قبل أقل من شهر على انطلاقة المونديال.

قبل كل شيء، سنستعرض خلال السطور المقبلة، جميع التفاصيل والأخبار والكواليس عن موعد مباراة السعودية وهندوراس والقنوات الناقلة، إضافة إلى آخر لقاءات الفريقين الودية استعدادًا للاستحقاقات المقبلة، علاوة على تاريخ مواجهات السعودية والهندوراس.

مباراة السعودية وهندوراس

مباراة السعودية وهندوراس
مواجهة سابقة ودية للأخضر تحضيرًا للمونديال

ودية ثالثة إذن للأخضر، خلال معسكره الثالث استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، التي تنظم للمرة الأولى في المنطقة العربية، وتحديدًا في دولة قطر الخليجية.

حيثما يلعب الصقور ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

ويسعى منتخب السعودية لكرة القدم، إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة، خلال معسكر أبوظبي، الذي يمثل المعسكر الخارجي الأخير للصقور، قبيل العودة إلى الرياض لخوض آخر التحضيرات قبل السفر إلى الدوحة.

ومنذ يونيو الماضي، لعب المنتخب السعودي 6 لقاءات، نجح في الفوز بلقاء وحيد على حساب مقدونيا الشمالية.

فيما تعادل Saudi Arabia national football team في 3 لقاءات، مع منتخبات الإكوادور والولايات المتحدة سلبيًا، ومع ألبانيا إيجابيًا (1-1).

غير أن الفريق المصنف رقم 53 عالميًا، قد خسر من كولومبيا وفنزويلا بهدف في كل لقاء.

من جهة أخرى، يواصل منتخب هندوراس لكرة القدم استعداداته، من أجل استئناف المشاركة في مرحلة الدوريات من بطولة دوري أمم الكونكاكاف “على غرار دوري الأمم الأوروبية”، والتي يتصدر مجموعته A3 بها بعد مرور 3 جولات.

أما عن وديات Honduras national football team، فقد خاض الفريق منذ يناير الماضي، 4 مباريات ودية.

تمكن المنتخب المصنف رقم 80 عالميًا من الفوز على كوراساو بهدف، وغواتيمالا بنتيجة (2-1).

لكن خسر الفريق الذي شارك 3 مرات في المونديال بنسخ 1982,2010,2014 من أمام كولومبيا (1-2)، ثم الأرجنتين (0-3)، إضافة إلى هزيمة من قطر بهدف.

تاريخ مواجهات السعودية وهندوراس

عن مواجهات Saudi Arabia vs Honduras على الصعيدين الرسمي والودي، فلم نتمكن في “ثقفني”، عن العثور على مواجهات سابقة بين المنتخبين.

أيضًا لم نتوصل إلى مواجهات سابقة جمعت المنتخب السعودي مع منتخبات أمريكا الوسطى.

موعد مباراة السعودية وهندوراس والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المواجهة الودية الثالثة للأخضر في معسكر أبوظبي استعدادًا للمونديال، مساء غدٍ الأحد، وذلك في تمام الثامنة والنصف ( 8:30 م ) بتوقيت الإمارات وعمان، السابعة والنصف ( 7:30 م ) بتوقيت السعودية وقطر والبحرين، السادسة والنصف ( 6:30 م ) بتوقيت مصر وألمانيا وفرنسا وهولندا وإيطاليا وإسبانيا، الخامسة والنصف ( 5:30 م ) بتوقيت إنجلترا وتونس والجزائر والمغرب، الرابعة والنصف ( 4:30 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

من ناحية أخرى، وبشأن حكم مباراة السعودية وهندوراس، فلم يفصح يعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) عن القيادة التحكيمية للمواجهة بعد.

هذا، وبتوجيه مباشر من المدير الفني الفرنسي للمنتخب السعودي هيرفي رينارد بعد إذاعة مباريات الفريق الودية، فلن تكون هناك أي قنوات ناقلة للحدث.

غير أننا في “ثقفني” سنكون معكم في متابعة “لايف” بإذن الله لكل المستجدات من ملعب اللقاء.

وتبعًا لعدم وجود قنوات ناقلة، فلن يكون هناك معلقين على أحداث المواجهة.

نتيجة مباراة السعودية وهندوراس الودية

نتيجة مباراة السعودية وهندوراس الودية
جانب من مواجهة السعودية وهندوراس الودية تحضيرًا للمونديال

انتهت مساء أمس الأحد 30 أكتوبر 2022، مباراة Saudi Arabia vs Honduras الودية.

والتي تأتي في إطار التحضيرات القوية من جانب الأخضر لخوض غمار نهائيات كأس العالم 2022.

حيثما أسفرت المواجهة عن تعادل الفريقين، في اللقاء الذي استضافه ملعب ستاد آل نهيان في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بنتيجة (0-0).

ليكون بذلك هو التعادل الرابع، والسلبي الثالث في رحلة المنتخب السعودي الإعدادية للمشاركة في مونديال قطر.

بصفة عامة، لم تشهد المواجهة أي إثارة كبيرة، باستثناء طرد لاعب الوسط الهندوراسي إيفان لوبيز في الدقيقة 45 من زمن اللقاء.

وستتبقى للصقور مباراتان وديتان على هامش معسكر أبوظبي، يواجه خلالهما منتخبا أيسلندا وبنما على الترتيب، وذلك يومي الأحد القادم 30 نوفمبر، والثلاثاء الذي يليه 10 نوفمبر المقبل.

ومن آخر أخبار المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الاثنين 31 أكتوبر 2022، حيث أعلن الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني الفرنسي، عن استدعاء المدافع الشاب زكريا هوساوي لاعب الاتحاد السعودي المعار من نادي أحد.

استدعاء زكريا هوساوي إلى صفوف المنتخب السعودي في معسكر أبوظبي تحضيرًا للمونديال
استدعاء زكريا هوساوي إلى صفوف المنتخب السعودي في معسكر أبوظبي تحضيرًا للمونديال

الخاتمة

في الختام، نكون قد قدمنا لكم تغطيتنا المفصلة حول موعد مباراة هندوراس ضد السعودية والقنوات الناقلة، علاوة على مشوار المنتخبين استعدادات للاستحقاقات الرسمية المقبلة، فضلًا عن تاريخ مواجهات هندوراس أمام السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *