عروض بندة لهذا الأسبوع وخصومات جوالات بالفروع

عروض بندة لهذا الأسبوع وخصومات جوالات بالفروع

عروض بندة لهذا الأسبوع احتوى على منتجات للعناية بالبشرة والشعر وكافة المنتجات التي تخص الأطفال في مختلف المراحل العمرية وخصوصًا تلك التي تستخدم في النظافة والعناية الشخصية كما أن هناك منتجات غذائية للكبار والأطفال والكثير من أنواع الخضروات الطازجة لدى هايبر بندة في كافة الفروع ويمكن الحصول على مجلة عروض أسواق بنده للاستعلام عن أهم الخصومات المتوفرة في الفترة الحالية أو لهذا الأسبوع.

عروض بندة لهذا الأسبوع

خلال الأسبوع الجاري يمكن الحصول على عدد كبير من المنتجات وبالأخص العناية بالأطفال والتي تمثلت في مجلة عروض بندة لهذا الأسبوع في التالي:

  • يمكن الحصول على حفائض الأطفال هجير المميزة بسعر الحبة الواحدة فقط 66.95 ريال سعودي.
  • كما يمكن شراء مناديل مبللة للأطفال بسعر الحبة 27.95 ريال سعودي.
  • متوفر أيضًا عبوة من فيان بيبي العبوة الكبيرة بسعر 36.95 ريال سعودي.

كما أن هناك أنواع مختلفة من منتجات جونسون لدى عروض بنده النشرة الأسبوعية ومن بينها خصم على شامبو الأطفال بحجم نصف لتر بسعر 19.95 ريال سعودي، كما أن هناك شامبو جونسونز بحجم العبوة الأصغر بسعر 19.95 ريال سعودي، وإذا صلت على زيت أو لوشن من نفس المنتجات فسوف يكون سعره في العروض فقط 27.95 ريال سعودي.

عروض بندة لهذا الأسبوع

عروض الجوالات في هايبر بنده

أما إذا كنت ترغب في شراء جوال من خلال عروض بنده وهايبر بندة الأسبوعية فإن هناك خصم على المنتجات التالية:

  • متوفر جهاز لينوفو كاي 15 بلس المميز بسعر 579 ريال سعودي.
  • كما أن هناك جهاز لينوفو كاي 14 بلس وهو واحد من الأجهزة التي تدعم تقنية الجيل الرابع متوفر في هايبر بنده بسعر 429 ريال سعودي.
  • وفر المتجر عرض على جهاز ريل مي 9 أي الذي يدعم شريحتين اتصال بالجيل الرابع بسعر 799 ريال سعودي، وقدمت من خلال الفروع إمانية شراء جوال أونور أكس 8 بسعر 849 ريال سعودي، وعند شراء نسخة من جهاز شاومي 10 سي بحجم الذاكرة العشوائية 64 جيجا بايت بسعر 559 ريال سعودي أما عند الحصول على نسخة 128 جيجا بايت سيكون السعر فقط 619 ريال سعودي.

وهناك العديد من الجوالات الأخرى ذات المساحات الأصغر من حيث التخزين، وكذلك من حيث السعر يمكن التعرف عليها بعد الحصول على كتالوج العروض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *