عروض بنده النشرة الأسبوعية خصومات على أصناف عديدة

عروض بنده النشرة الأسبوعية خصومات على أصناف عديدة

تحتوي عروض بنده النشرة الأسبوعية على أقوى العروض التي يبحث عنها الأفراد في المملكة العربية السعودية ويمتلك هايبر بنده العديد من الفروع جميعها تقدم خصومات وتخفيضات أسبوعية على جميع المنتجات وعلى رأسها المنتجات الإلكترونية مثل الشاشات الذكية، لهذا يمكن الحصول على كتالوج عروض بنده وهايبر بندة الأسبوعية في المملكة للبدء في رحلة التسوق من خلال الفروع المنتشرة وشراء كل ما تحتاج إليه الأسرة.

عروض بنده النشرة الأسبوعية

يقدم متجر بنده العديد من المميزات للعملاء من بينها إمكانية التوصيل المجاني وهي واحدة من أهم الخدمات التي تُقدم إلى الأعضاء كما يمكن الشراء بتخفيضات بعد الاطلاع على كتالوج عروض بنده النشرة الأسبوعية ومنه ما يلي:

  • يشتمل الكتالوج على عروض على جبنة قشقوان السنبلة بحجم العبوة الواحد أقل من الكيلو جرام بسعر الحبة 51.95 ريال سعودي، ومتوفر جبنة كريمي مربعات من لاكتيما بحجم مائة جرام فقط بسعر الحبتين 7.50 ريال سعودي، أما الجبنة المثلثات فسعرها وصل إلى 12.95 ريال سعودي للثلاث حبات.
  • تستطيع الحصول على سوير رول أمريكانا الحبتين بسعر 15.95 ريال سعودي، أو حليب عضوي قليل الدسم أرلا بحجم واحد لتر بسعر 11.50 ريال سعودي مقابل الحبة الواحدة.

عروض بنده النشرة الأسبوعية

عروض منتجات ساديا في هيابر بنده

متوفر أيضًا خصومات مميزة على منتجات ساديا في الهايبر من بينها الحصول على ساديا دجاج بروستد فيليه بسعر الحبة الواحدة 34.95 ريال سعودي والوزن كيلو جرام واحد بينما ساديا دجاج الحبة الواحدة منه بسعر 16.95 ريال سعودي.

وهناك ساديا البطاطس المقلية الشهية بحجم اثنين كيلو جرام سواء الأكثر قرمشة أو الحجم الصغير بسعر 19.95 ريال سعودي للحبة الواحدة، ومتوفر في إطار أحدث مجلة عروض بنده الأسبوع خصومات على ساديا ناجتس دجاج بسعر الحبة الواحدة 19.95 ريال سعودي، كما أن هناك ساديا فيليه المكعبات بسعر 35.95 ريال سعودي للحبة الواحدة.

عروض منتجات الدجاج في هايبر بنده

ومتوفر منتجات عديدة من الدجاج داخل المتجر إذ يُقدم كتالوج عروض هايبر بنده خصومات كما يلي:

  • بوب كورن الدجاج من رضوى بحجم أقل من نصف كيلو جرام سعره في العروض 14.95 ريال سعودي.
  • بينما بروست الدجاج من رضوى سعره 24.95 ريال سعودي.
  • كما يمكن الحصول على برجر الدجاج من الوطنية بحجم كيلو جرام بسعر الحبة 24.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *