كتالوج عروض هايبر بنده خصومات هائلة هذا الأسبوع

كتالوج عروض هايبر بنده خصومات هائلة هذا الأسبوع

تضمن كتالوج عروض هايبر بنده مجموعة من المنتجات التي تلبي احتياجات المواطن والوافد داخل المملكة، حيث أن هناك سلسلة كاملة من هايبر بنده في معظم المدن السعودية وبالتالي يصنف على أنه من أشهر الأماكن، وقد استطاع تقديم خصومات مميزة منها عروض الالكترونيات في هايبر بنده اليوم وأيضًا خصومات على المنتجات الغذائية ويمكن التعرف على أقوى العروض الأسبوعية في هايبر بنده والمبادرة في الشراء قبل انتهائها خلال المواعيد التي يُحددها.

كتالوج عروض هايبر بنده

يسعى المتجر على تقديم منتجات عالية الجودة من أجل تحقيق أهداف وتنفيذًا للتعليمات التي تخص الأمن والسلامة الغذائية ويمكن الحصول على كتالوج عروض هايبر بنده في السعودية قبل الشراء لاختيار المنتجات الأفضل لك، ويشتمل على:

عروض الطازج في هايبر بنده

خلال هذا الأسبوع يمكن الحصول على أنواع من اللحوم الطازجة منها شراء كيلو من كتف العجل بدون العظم بسعر 49.95 ريال سعودي مقابل الكيلو الواحد، بينما وصل سعر فخذ الخروف النعيمي إلى 74.95 ريال سعودي للكيلو جرام الواحد.

ومن بين الخصومات الحصرية للأعضاء من هايبر بنده هي عروض على قطع الخروف النعيمي بالعظم والسعر وصل إلى 69.95 ريال سعودي، بينما كتف الخروف النعيمي في العروض الأسبوعية من هايبر بنده وصل إلى 72.95 ريال سعودي.

كما أن قطع الدجاج الطازج وصل سعر الكيلو الواحد إلى 14.95 ريال سعودي أو السعر مقابل الحبة الواحدة، وهناك دجاج كامل تندوري من رضوى أيضًا سعره سيكون 13.95 ريال سعودي للحبة الواحدة.

كتالوج عروض هايبر بنده

عروض الأجبان من هايبر بنده لهذا الأسبوع

متوفر في أحدث مجلة عروض عروض بنده الأسبوع العديد من الخصومات على الأجبان من بينها:

  • عرض على جبن قريش من جرين لاند وسيكون السعر للكيلو الواحد فقط 25.95 ريال سعودي، وهناك عرض على الجبن الأبيض من حلواني أخواني مقابل سعر 22.95 ريال سعودي للكيلو الواحد.
  • بينما عند الحصول على حلاوة طحينية من ماركة الخروف سيكون سعرها للكيلو الواحد 12.95 ريال سعودي، بينما عند شراء مخلل مشكل مصري فيمكن دفع سعر الكيلو الواحد وهو 7.95 ريال سعودي.

ومتوفر أنواع أخرى من المنتجات من بينها الأدوات المنزلية وعروض وخصومات على الأجهزة الإلكترونية التي يمكن التعرف عليها من خلال الكتالوج الأسبوعي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *