أقوى العروض الأسبوعية في هايبر بنده خصومات شهر أكتوبر

أقوى العروض الأسبوعية في هايبر بنده خصومات شهر أكتوبر

من خلال أقوى العروض الأسبوعية في هايبر بنده تستطيع شراء العديد من المنتجات التي تحتاج إليها على مدار اليوم، ولجميع الأعمار أيضًا وذلك في كافة فروع هايبر بنده بالمملكة العربية السعودية ومنها عروض بنده اليوم الرياض ويقوم الماركت بتجديد العروض أسبوعيًا بحيث يستطيع تلبية احتياجات أكبر عدد من الزوار ويمكن الاطلاع على كتالوج عروض هايبر بنده عن طريق العديد من الوسائل وسوف نقدم عروض بنده اليوم بالتفصيل.

أقوى العروض الأسبوعية في هايبر بنده

بنده واحد من أهم المتاجر المتخصصة في بيع المستلزمات الغذائية وأنواع عديدة من الإلكترونيات والأدوات الشخصية ويمكن الوصول إلى أقوى العروض الأسبوعية في هايبر بنده بسهولة من خلال الفروع وهي تتمثل في التالي:

  • عند شراء شبيه جبن كريم كامل الدسم قابلة للدهن بحجم نصف كيلو جرام سيكون السعر مقابل الحبة والحصول على حبة مجانية هو فقط 15.95 ريال سعودي.
  • كما يمكن الحصول على معجون الطماطم من لونها الحبة الواحدة تحتوي على ثماني عبوات فيمكن الحصول على حبتين بسعر 15.95 ريال سعودي أيضًا.
  • أما عن مياه بيرين فيمكن الحصول عليها حبة وحبة أخرى مجانية بسعر 7.50 ريال سعودي.
  • وعند الحصول على لحم تونا قطع فاتحة سيكون السعر أمام الأربع حبات هو فقط 17.85 ريال سعودي.
  • بينما في أحدث مجلة عروض بنده الأسبوع متوفر حليب مجفف كامل الدسم من أنكور بحجم اثنين كيلو ونصف بسعر 69.95 ريال سعودي للحبة الواحدة.

أقوى العروض الأسبوعية في هايبر بنده

عروض بنده الأسبوعية في أكتوبر 2022

وخلال هذا الشهر أو الأسبوع الجاري هناك العديد من العروض الأخرى منها عروض على أنواع مختلفة من المنتجات الغذائية وهي:

  • عند حصولك على جبنة موزاريلا مبشورة من فرسانا سيكون السعر 19.95 ريال سعودي.
  • وعند شراء شوكولاتة مشكلة بحجم نصف كيلو جرام سيكون السعر 39.95 ريال سعودي وستحصل على حبة مجانية أخرى.
  • ومتوفر كيلو من صدور تركي مدخن بيبي بسعر 54.95 ريال سعودي، كما أن هناك صدور الدجاج الطرية من ساديا مقابل كيلو واحد سيكون السعر 19.95 ريال سعودي في عروض بنده الأسبوعية.

أقوى العروض من هايبر بنده هذا الأسبوع

متاح إمكانية شراء زيت نباتي نخيل بحجم لتر ونصف اللتر مقابل الثلاث حبات سيكون سعره 39.95 ريال سعودي، وأما عن أرز بسمتي الطائي ستكون الحبة بحجم عشرة كيلو سعرها 46.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *