تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد ، هو ما يتطرق لمعرفته الكثير من محبي وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم في كل مكان بالدول العربية وخاصة جميع المتابعين ممن سيشاهدون مباراة ريال مدريد ولايبزيج مباشر عبر شاشات التلفاز ، ولذلك سنعمل عبر هذه المقالة على توفير كافة ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم بث مباشر مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد والأقمار الأخرى، علماً أن الكثير من هؤلاء لا يمتلك اشتراك في باقة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم مجانا

قنوات تنقل مباراة ريال مدريد ولايبزيج مجانا اليوم على نايل سات استرا هوت بيرد ، يستقبل ملعب ريد بول أرينا معقل لايبزيج فريق الملكي ريال مدريد الفريق الأسباني رفاق الفرنسي كريم بنزيما فريق لايبزيج الذي يسعى إلى تحقيق الفوز بتسجيل الأهداف داخل أو خارج الديار في واحدة من أهم مباريات الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ويطمح ريال مدريد في مواجهة لايبزيج اليوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرين 25 من شهر أكتوبر 2022 ، إلى تحقيق الفوز وذلك من خلال عدة عوامل مختلفة أهمها وأبرزها حضور وتشجيع جمهوره له. لكن سيكون هناك في المواجهة الفريق صاحب الأرض والجمهور المعروف بكثرة لاعبيه ذوي الخبرة والمهارة والقدرة على خلق الثغرات والتوغل داخل المنطقة المحظورة وتسجيل الأهداف بكل سهولة وبمقدرة كبيرة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم

وقبل أن نستعرض معكم تردد القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد والأقمار الأخرى، نوافيكم بـ موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم الثلاثاء 25-10-2022 ، حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 9:00 م بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة 10:00 م بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما سيكون توقيت مباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

وستكون القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023 هي قناة بي ان سبورت بريميوم HD 3 ، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي الشهير أحمد البلوشي.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج على نايل سات استرا هوت بيرد

إليكم الآن تردد القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم مجانا ، قنوات تنقل مباراة ريال مدريد ولايبزيج مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد والأقمار الأخرى، يُمكنكم اختيار منها ما يُناسبكم وضبط ترددها على الجهاز الخاص بكم والاستمتاع بمتابعة المواجهة القوية.

  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 11785 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Eutelsat Sesat W4.
  • قناة ARENA SPORT / التردد، 11512 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.
  • قناة Idman / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة CBC SPORT HD / التردد، 11135 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E.
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 11804 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من رصد وتقديم التفاصيل الكاملة فيما يخص ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد وبعض الأقمار الصناعية الأخرى، وللعلم سنعمل على تقديم متابعة مستمرة وتغطية كاملة بخصوص ملخص نتيجة أهداف ريال مدريد ولايبزيج اليوم في الشوط الأول والثاني. وذلك عبر تقارير متتالية في قسم أخبار الرياضة على موقعنا، فكونوا معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *