نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري اليوم الأحد

نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري اليوم الأحد

بعد استياء جماهير الزمالك من معلقى مباراة الفريق مباشرة أمام نادى سيراميك كليوباترا، وعقد الاجتماع الذي يقام في إطار الأسبوع الثاني من المسابقة التي بدأت قبل أيام على استاد القاهرة الدولي، وأثار اللقاء، الذي كان من المقرر التعليق عليه من قبل المعلق محمد الكواليني، موجة من الغضب من جمهور الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي.

الزمالك في مباراة اليوم

لذلك قررت قناة تايم سبورتس، المذيع الحصري للدوري العام، تغيير المعلق على حملة الزمالك هذه، وسيتم تحديد موعد المباراة من قبل معلق آخر، ولذلك سيعقد الاجتماع في الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة وسيتم بثه على Ontime Sport 2 مع المعلق مؤمن حسن، حثي أعلن التركيب الفني للفريق الكروي الأول لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا، عن قائمة الأبيض التي ستلعب في مباراة كليوباترا سيراميك، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل الزمالك في المباراة اليوم

القائمة تشمل:

  • حراسة المرمى: محمد عوض – محمد صبى
  • خط دفاعي: عمر جابر – حمزة مطروطي – محمد عبد الغني – مصطفى الجناري – أحمد فتوق – عبد الله جمعة.
  • خط الوسط: محمد أشرف “اليد” – عمرو السيسي – زكريا الوردي – الإمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – سعيد عبد الله نيمار – سيف جعفر – أحمد مصطفى زيزو ​​- محمود عبد الرازق “شكابالا” – مصطفى شلبي..
  • مهاجمون: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

مباراة الزمالك وسيراميكا

أعلنت لجنة التحكيم بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن فريق التحكيم المسؤول عن إدارة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا التي ستكون ضمن منافسات الدوري العام، وسيواجه فريق الزمالك غدا في تمام الساعة 17:00 يوم الأحد باستاد القاهرة مضيفه سيراميكا كليوباترا في مباراة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبحسب بيان صادر عن الاتحاد المصري لكرة القدم، قررت لجنة الحكام تكليف المباراة بين الزمالك وأسوان للحكم محمد معروف، على أن يكون راغاف محمد مساعدًا أول ومصطفى حسين مساعدًا ثانيًا.

سيراميكا والزمالك

وبحسب بيان صدر مساء اليوم السبت، تم تعيين وائل فرحان في لجنة تحكيم معدات الفيديو، ومساعدته هاني عبد الفتاح، وأسامة إسماعيل ليكون رابع عضو في المؤتمر، وفي الجولة الأولى من الدوري، تغلب الزمالك على سموحة بهدفين دون رد، بينما تغلبت سيراميكا كليوباترا على المصري بثلاث شباك نظيفة في نفس الجولة، في المباراة الأولى من الجولة الثانية من الدوري قررت لجنة الحكام تسليم مباراة الهرم ضد المصري للحكم طارق مجدي مع أسامة السعيد وهشام طرب في المركز الأول والثاني. وسيكون محمد الحنفي حكما لتقنية الفيديو، وسيساعده محمد محمود لطفي، وصبحي العمراوي هو الحكم الرابع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *