live مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دوري ابطال افريقيا 1-0

live مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دوري ابطال افريقيا 1-0

الزمالك وفلامبو في دوري أبطال أفريقيا مباراة الاياب التي ينتظرها عشاق الفانلة البيضاء، لحسم الصعود الي دوري المجموعات، والفوز بالبطولة التي غابت لسنوات طويلة، مباراة الذهاب كانت قد حسمها لاعبو الزمالك بهدف نظيف، مع أداء غير مقنع للاعبين الجدد ابراهيم نداي والوردي وعمر جابر، ويأمل الكثيرين في تحسن الاداء والفوز في مباراة الزمالك القادمة، يغيب عن الفريق أبرز نجومه الونش وشيكابالا وامام عاشور.

مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى

يخوض نادي الزمالك المصري مباراة حاسمة أمام فلامبو البوروندي، يوم الجمعة 14 أكتوبر، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي 2022-2023. وينطلق اللقاء علي استاد برج العرب في مدينة الاسكندرية في المواعيد الاتية:

  • في تمام الساعة السادسة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر
  • في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والسودان وليبيا والاردن وفلسطين
  • في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة وبغداد والدوحة والكويت
  • في الساعة التاسعة بتوقيت الامارات العربية

التشكيل المتوقع لفريق الزمالك امام فلامبو

بينما يستعد فريق الزمالك لمواجهة فلامبو يوم الجمعة 14 أكتوبر، فإن المشجعين حريصون على معرفة من سيخوض التشكيلة الأساسية واستنادا إلى العروض الأخيرة  من المتوقع أن

  • يبدأ محمد عودة في المرمى بخط دفاع من حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح.
  • في خط الوسط ، من المرجح أن يبدأ محمد أشرف روقة وزكريا الوردي وعمر جابر وأحمد زيزو
  • مع قيادة إبراهيم نداي للهجوم. بغض النظر عمن ينطلق إلى الميدان ، سيبحث الزمالك عن فوز للصعود الي دور الستة عشر

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو البورندي

أعلنت تايم سبورتس أنها حصلت على حقوق بث مباراة الزمالك وبوروندي، التي تقام بين الفريقين، في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.لتي تقام بين الفريقين هذه مباراة مرتقبة للغاية ، فالزمالك هيسعها لحسم مباراة الجمعة القادمة بفوز كبير قبل موقعة السوبر المصري ضد الاهلي في الامارات وستوفر قناة On Time Sports تغطية حية للمباراة ، حتى يتمكن المشجعون من البقاء على اطلاع على جميع الأحداث الجدير بالذكر أن الزمالك نجح في التوصل إلى اتفاق مع فلامبو البوروندي من أجل لعب مباريات الذهاب والإياب في مصر بدلاً من القيام ابلسفر إلى تنزانيا، في ظل عدم استعداد ملعب الفريق البوروندي لاستقبال المباراة.

أخبار نادي الزمالك

يواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا المقرر يوم الجمعة المقبل في برج العرب. وكان الابيض قد استطاع تحقيق الفوز بمباراة الذهاب التي أقيمت ببرج العرب بهدف دون رد سجله حسام غالي  وهو ما أهله للدور الثاني من البطولة. يعمل الجهاز الفني على مستوى اللياقة البدنية للاعبين واستعدادهم لمواجهة خصومهم في المرحلة المقبلة. دوري ابطال افريقيا من اهم البطولات للنادي ويحرص على الفوز بها

تشكيل نادي الزمالك

التشكيلة الأساسية للزمالك في مباراتهم المقبلة ضد فلامبو ستكون بدون محمود حمدي الونش وبدون اللاعب عبد الله جمعة بسبب الإصابة، كما سيغيب ايضا نجم الفريق شيكابالا وقد أعلن المدرب جيسوالدو فيريرا عن تشكيل الفريق الذي سيخوض الملعب ضد منافسه البوروندي. ومن المقرر أن تقام المباراة على استاد برج العرب بالإسكندرية.

التشكيل الاساسي للزمالك

ستكون التشكيلة الأساسية للمباراة ضد الأهلي على النحو التالي: في المرمى لدينا محمد عواد في الدفاع  أحمد فتوح ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي. في خط الوسط ، لدينا محمد أشرف رقة وزكريا الوردي وسيد عبد الله نيمار وأحمد سيد زيزو وإبراهيما نداي وبعد قليل تبدأ أحداث الشوط الاول.

الشوط الاول من مباراة الزمالك

في الدقيقة الثالثة استطاع احمد سيد زيزو ان يحرز هدف الاول لنادي الزمالك من ضربة جزاء والتي جاءت نتيجة عرقلة سيف الدين الجزيري في منطقة الجزاء من حارس مرمي فلامبو البوروندي واصبحت النتيجة الان تقدم الزمالك بهدف مقابل لا شىء احرزه اللاعب احمد سيد زيزو بعد مرور اربع دقائق من بداية الماتش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *