مباشر مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى إياب دور الـ32 دوري ابطال افريقيا

مباشر مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى إياب دور الـ32 دوري ابطال افريقيا

موعد مباراة الزمالك وفلامبو دو سنتر في دوري أبطال إفريقيا، حيث يلتقي الفريق الابيض ضد الفريق البوروندي في إياب الدور التمهيدي الثاني الدور 32، حيث تقام المباراة على ملعب برج العرب في الإسكندرية بمصر،يتطلع الزمالك للتأهل إلى الدور التالي من المسابقة ، بينما يأمل فلامبو دو سنتر في إحداث مفاجأة، وقد حقق الزمالك فوزا في مباراة الذهاب على فلامبو ليقترب من الوصول الي دور المجموعات بالمسابقة، وقد أقيمت مباراة الذهاب على ملعب الزمالك بملعب برج العرب بعد موافقة النادي البوروندي على اللعب في مصر فقد فاز الزمالك 1-0 بهدف لحسام عبدالمجيد وهو يعتبر هدف خارج الأرض، ويتطلع الزمالك للبناء على تقدمه وتأمين مكانه في دور المجموعات.

موعد مباراة الزمالك

موعد مباراة الزمالك وفلامبو دو سنتر في دوري أبطال إفريقيا

يواجه الزمالك نظيره فلامبو دي سنتر في إياب الدور التمهيدي الثاني لموسم 2022-23 يوم الجمعة 14 أكتوبر 2022 على ملعب “برج العرب” وستكون صافرة انطلاق المباراة في تمام الاوقات التالية:

  • الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر
  • الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية.

الزمالك فرصته أكبر في الصعود الي الدور التالي بعد فوزه في مباراة الذهاب، لكن فلامبو دي سنتر ليس فريقًا يمكن الاستهانة به سوف يتطلعون إلى احراز هدف مبكر لاستعادة فرصته في الصعود هذا يعد بأن تكون مباراة مثيرة بين الفريقين.

 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو دو سنتر

من المؤكد أن القنوات الناقلة حصريا لمباراة الزمالك وفلامبو دي سنتر بطل رواندا سوف تكون منقولة حصرياً على قناة  أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، حيث أنها عادة تقوم بنقل مباريات الأندية المصرية الاهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال افريقيا، ونادي بيراميدز وفيوتشر في بطولة الكونفيدرالية في الادوار التمهيدية فقط وبداية من دور المجموعات سوف يتم نقلها علي قناة بي ان سبورت الرياضية وذلك حتي مباراة النهائي.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك

سوف يكون يكون  التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك مكون من:

يلعب في حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي- محمد عبدالغني- حسام عبدالمجيد- أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف «روقا»- زكريا الوردي- سيد عبدالله «نيمار»- أحمد مصطفى «زيزو»- إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الجزيري.

بعد أداء الزمالك غير المقنع في أول لقاء له ضد فلامبو ، طلب المدرب فيريرا من لاعبيه الظهور بشكل مختلف في المباراة القادمة. إنه يؤكد لهم أنه يجب تحقيق نتيجة كبيرة في لقاء الإياب من أجل التقدم في البطولة. يثق فيريرا بفريقه وهو واثق من قدرتهم على تغيير الأمور وتحقيق النتائج التي يعرف أنهم قادرون عليها.

اخبار الزمالك اليوم

يدخل فريق الزمالك لكرة القدم معسكرا مغلقا الخميس المقبل بالإسكندرية استعدادا لمباراة الفريق البوروندي فلامبو في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا. ومن المقرر أن يسافر الفريق إلى الإسكندرية ظهر اليوم الخميس لبدء استعداداتهم للمباراة. ستكون هذه مباراة مهمة للزمالك حيث يتطلعون للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

تشكيل مباراة الزمالك

اختار فيريرا التشكيل الرئيسي لنادي الزمالك حيث يلعب في حراسة المرمى : محمد عواد

يلعب في خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح

يلعب خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – زكريا الوردي – السيد نيمار – أحمد مصطفى” زيزو” – إبراهيما نداي

يلعب في خط الهجوم : سيف الجزيري

دكة البدلاء: محمد صبحي، ومصطفى الزناري، ومحمد عبد الشافي، ومحجمد طارق، ويوسف أوباما، وعمر جابر، ومحمود شيكابالا، ويوسف أسامة نبيه، وحسام أشرف.

الشوط الاول من مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

في الدقيقة الثالثة من المباراة تمكن اللاعب أحمد سيد زيزو من القيام بتسجيل الهدف الأول للزمالك من ركلة جزاء. وجاءت ركلة الجزاء نتيجة تعرض سيف الدين الجزيري لعرقلة من الحارس البوروندي فلامبوي وذلك داخل  منطقة الجزاء. كانت هذه بداية رائعة لمباراة الزمالك وسيتطلعون الي احراز المزيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *