مباراة الأهلي والمنستيري التونسي.. هل يفعلها الأهلي في تونس؟

مباراة الأهلي والمنستيري التونسي.. هل يفعلها الأهلي في تونس؟

خاض فريق النادي الأهلي لكرة القدم المران الختامي له على أرضية ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير، والذي سوف يستضيف المباراة بين الأهلي المصري والاتحاد المنستيري التونسي غداً الأحد، في إطار الدور التمهيدي الثاني في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً، وتدرب الفريق على العديد من الفقرات المتنوعة في ختام استعداداته للمواجهة المرتقبة، وفيما يتعلق بحراسة المرمى، خاض الثلاثي على لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمد الشناوي التدريبات تحت إشراف مدرب حراس مرمى الفريق ميشيل يانكون، وذلك قبل المشاركة في تقسيمة الكرة.

وحرص المدير الفني للفريق مارسيل كولر على إلقاء محاضرة نظرية على اللاعبين قبل انطلاق التمرينات، وتحدث كثيرا في الجوانب الخططية والفنية الخاصة بالمباراة.

مباراة الأهلي والمنستيري التونسي

السفير المصري بتونس يزور بعثة الأهلي قبل المباراة

حرص السفير المصري بتونس إيهاب فهمي على زيارة بعثة النادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة غداً على ملعب المنستير، وكان في استقباله نائب رئيس النادي الأهلي العامري فاروق، واطمأن معالي السفير على بعثة النادي الأهلي بمقر إقامتهم في سوسة.

وانعقد اليوم اجتماعا فنياً بأحد فنادق ولاية سوسة، حضره كل من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز نائب المدير الإداري، وكذلك حضر الطاقم الإداري للاتحاد المنستيري، والمسؤول الأمني، ومسؤولي الاتحاد الأفريقي أيضا لكرة القدم “الكاف“.

وناقش الاجتماع الإجراءات الإدارية والتنظيمية الخاصة بالمباراة، وموعد وصول الفريقين إلى الملعب، وتوقيت المغادرة، وكافة الضوابط المتعلقة بالجانب الإداري، كما هو معتاد قبل المباريات الرسمية في دوري أبطال أفريقيا.

وتقرر في نهاية الاجتماع الفني للمباراة ما يلي:

  • أن يرتدي النادي الأهلي الزي الأحمر كاملاً “قميص وشور وجوارب”، على أن يشارك حارس المرمى بالطاقم الأخضر.
  • اتفق الطرفان أيضا، أن يرتدي فريق الاتحاد المنستيري، طاقمه الأبيض كاملاً “قميص وشورت وجوارب”.

الأهلي ينشر على حسابه في تويتر قائمة الفريق

ونشر الحساب الرسمي للمارد الأحمر على موقع “تويتر”، قائمة الفريق أمام الاتحاد المنستيري غداً، والتي ذهبت إلى تونس يوم الخميس الماضي، وضمت القائمة:

  • حراسة المرمى:

محمد الشناوي. ومصطفى شوبير. وعلي لطفي.

  • خط الدفاع:

أيمن أشرف. ومحمود متولي، وياسر إبراهيم. ومحمد عبد المنعم. وعلي معلول. ومحمد هاني. وأكرم توفيق.

  • خط الوسط:

حمدي فتحي. أليوديانج. عمرو السولية. أحمد نبيل كوكا. رأفت خليل. مجدي أفشة. حسين الشحات. أحمد عبد القادر. برونو سافيو. طاهر محمد طاهر.

  • خط الهجوم:

محمد شريف. حسام حسن. شادي حسين.

تصريحات لاعبي الأهلي عن مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي

تحدث اللاعب رأفت خليل لاعب خط الوسط في فريق النادي الأهلي، وبحسب موقع النادي الأهلي الرسمي، كان للاعب رأفت خليل العديد من التصريحات حول شعوره أثناء تواجده مع الفريق الأول للأهلي، بعد أن انضم للقائمتين المحلية والأفريقية، ودخوله للمرة الأولى معسكراً لمباراة رسمية بدوري أبطال أفريقيا.

لكن كان أبرز تصريح للاعب الشاب: “هناك إصرار من اللاعبين، على إسعاد الجماهير، من خلال الوقوف على منصات التتويج في كل البطولات التي يشارك فيها الفريق”.

وقال مهاجم النادي الأهلي شادي حسين، في حوار نشره أيضا الموقع الرسمي للنادي الأهلي: «سنخوض أول مباراة في دوري أبطال أفريقيا، وندرك تماماً أنها في غاية الأهمية، لاسيما أنها أمام أحد الفرق التونسية المميزة، وهو فريق الاتحاد المنستيري، والذي سيلعب وسط جماهيره، ولكننا مستعدون بشكل جيد، وقادرون على تحقيق نتيجة إيجابية، بعد التحضير الجيد للمباراة، طوال الفترة الماضية».

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري وترددها

مباراة الأهلي والمنستيري التونسي.. هل يفعلها الأهلي في تونس؟

سيتم نقل المباراة المرتقبة غداً بين الأهلي المصري والاتحاد المنستيري التونسي، مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة الوطنية التونسية 1، وبنسبة كبيرة جداً، سوف تنقل المباراة عبر شاشة أون تايم سبورت 1 المصرية.

أولاً: تردد قناة أون تايم سبورت 1

  • التردد: 11681.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

ثانياً: تردد قناة الوطنية التونسية 1

القمر الاصطناعي التردّدات الاستقطاب سرعة الترميز
عرب سات 12643 أفقي 27500
يوتلسات7 11657 عمودي 27500
يوتلسات7 (HD) 10873 عمودي 27500
نايل سات (SD) 10796 عمودي 27500
بدر (HD) 12643 أفقي 27500
هوت بيرد (SD) 12149 عمودي 27500
مباراة الأهلي والمنستيري التونسي.. هل يفعلها الأهلي في تونس؟
سكرين شوت من الموقع الرسمي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *