عروض جرير السعودية اليوم على الأجهزة المنزلية والجوالات تصل إلى 40% تسوق الآن

عروض جرير السعودية اليوم على الأجهزة المنزلية والجوالات تصل إلى 40% تسوق الآن

عروض جرير السعودية الآن مليئة بأقوى العروض على الجوالات بشكل ملحوظ؛ حيث توفر ماركات مميزة من إنتاج أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، كما أن هذه الجوالات التي تقوم بعرضها مميزة من حيث كونها أحدث الماركات مثل سامسونج وأريكسون ونوكيا، وغيرها من الماركات المعروفة عالميًا بجودتها العالية، وتتوفر داخل جرير أقوى أجهزة اللاب توب والشاشات والسماعات وأجهزة الكمبيوتر، كل هذا وأكثر نحرص على عرضه لكم بشكل مفصل للاستفادة من هذه العروض المميزة.

عروض جرير السعودية

تتخصص شركة جرير بالمملكة العربية السعودية في بيع الأدوات المكتبية والكتب والمدرسية بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى ألعاب الأطفال المميزة حيث توفر مجموعة كبيرة من الألعاب التي يحبها الأطفال كثيرًا، والتي تثير بداخله الفضول حول التعلم المعرفة من خلال حل بعض الألعاب التي تحتاج إلى ذلك مثل ألعاب البازل، وغيرها من مختلف الألعاب الأخرى.
كما تقدم عروض للتقسيط داخل فروع مكتبات جرير للعملاء، وذلك حتى يتمكن العميل من شراء كل ما يلزمه من العروض المميزة داخل شركة جرير، ولقد تم إدراج شركة جرير ضمن الشركات المساهمة في السوق المالية بالمملكة العربية السعودية منذ عام 2003، وقد بلغ رأس مال شركة جرير نحو 1.20 مليار ريال سعودي.

تنزيلات أسواق جرير السعودية

  • تشتهر أسواق جرير بروعة خصوماتها على مختلف الأجهزة الموجودة في فزرعها، ومنها لاب توب ماركة هواوي Mate book D 15 مع ضمان لمدة عام كامل بسعر 1899 ريال سعودي بدلا من 2599 ريال سعودي بعد الخصم.
  • الآن استمتع مع أقوى فرص الشراء الحصرية على لاب توب من ماركة هواوي Mate book D 16 المعروفة عالميًا بكونها من أفضل الماركات بالإضافة إلى ذلك تقدم على هذا الجهاز ضمان لمدة عام.
  • اشتري أهم ملحقات لوجيتيك التي تشتمل على هذه المجموعة “سماعة رأس – فأرة لاسلكية – حقيبة ظهر بسعر 119 ريال سعودي بدلاً من 189 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى ذلك عند شراء جهاز Samsung Galaxy فيليب 4 سوف تحصل على هدية تصل قيمتها نحو 548 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *