احصل على تمويل عقاري من بنك الرياض وتعرف على المميزات الجديدة للتمويل السكني

احصل على تمويل عقاري من بنك الرياض وتعرف على المميزات الجديدة للتمويل السكني

تقدم العديد من البنوك داخل المملكة السعودية تمويل عقاري لجميع المواطنين وتقوم بتسهيل الإجراءات للجميع  لكي يتمكن أي شخص من الحصول على قرض  سكني بعد استفتاء جميع الشروط المحددة من قبل البنك وتجهيز جميع الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على التمويل العديد من المميزات التي يستفيد منها هذا الشخص بجانب أنه متوافق مع أحكام الشرعية ومعرفة أهم مميزات تمويل بنك الرياض والشروط التي تم تحديدها للاستفادة من هذا التمويل وخطوات التقديم عليه بشكل صحيح.

شروط الحصول على التمويل العقاري بنك الرياض

يجب أن تتوفر جميع الشروط التي يتم تحديدها من البنك حتى يتمكن هذا العميل من الاستفادة من هذا التمويل العقاري في أسرع وقت وإليكم الشروط المطلوبة كالآتي:

  1. يمكن لجميع المواطنين بالمملكة الاستفادة من هذا التمويل العقاري بكل سهولة.
  2. الراتب الذي يحصل عليه من الوظيفة الخاصة به لا يقل عن 5000 ريال سعودي.
  3. ينبغي أن يكون من الأشخاص الذين يعملون في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص ويتضمن أيضا القطاع شبه حكومي ويمكن لجميع موظفي البنوك العامة الاستفادة من هذا التمويل العقاري.

أهم مميزات تمويل بنك الرياض

لكي تستفيد من التمويل العقاري المقدم من بنك الرياض بالمملكة السعودية يجب عليك معرفة أهم المميزات التي يقوم بتقديمها البنك لجميع العملاء وتشمل الآتي

  • هذا التمويل متوافق مع ضوابط أحكام الشريعة الإسلامية ويقوم بتقديم العديد من التأمينات لجميع العملاء منها تأمين ضد المخاطر.
  • يمكنك الحصول على أكثر من تمويل في وقت واحد ولكن بشروط محددة بجانب أضافة أو إلغاء متضامن.
  • هامش الربح تنفسي ويمكن الحصول على مبلغ التمويل الذي يصل إلى 5 مليون ريال سعودي.
  • يتم إعفاء العميل من سداد قيمة التمويل في حالة الوفاة لا قدر الله أو إصابته بالعجز الكلي.
  • يمكن أن يضمن العميل الأقارب حتى الدرجة الثالثة مع تسهيل إمكانية السداد المبكر.

خطوات التقديم على التمويل العقاري

بنك الرياض بالمملكة السعودية سهل إمكانية التقديم على التمويل من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي عبر الإنترنت وتعبئة النموذج وكتابة البيانات المطلوبة جيداً مع تجهيز نسخة سارية من الهوية الوطنية.

ويجب كتاب نموذج إقرار العميل والإقرار الصحي مع أهمية وجود شهادة معتمدة بالراتب وإحضار كشف حساب مصرفي مع دفع رسوم التقييم.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *