ليفربول عاد إلى طرق الانتصارات في دوري أبطال أوروبا على رينجرز

ليفربول عاد إلى طرق الانتصارات في دوري أبطال أوروبا على رينجرز

ليفربول عاد إلى طرق الانتصارات في دوري أبطال أوروبا على رينجرز بركلتين ذهبيتين من أرنولد و صلاح. سيطر الريدز منذ بداية المباراة إلى نهايتها وكان سيفوز بفارق أكبر بكثير لولا تميز حارس المرمى جيرز آلان ماكجريجور. ظهر فريق جيوفاني فان برونكهورست بعيدًا عن طوال المباراة في آنفيلد وكان سيتأخر عدد من الأهداف بالشوط الأول لولا ألان ماكجريجور. واصل الحارس المخضرم تألقه في الشوط الثاني ليضمن تجاوزه من ركلة جزاء فقط، على الرغم من كفاح فريقه الواضح. منذ سويعات قليلة كنا نتوقع تشكيلة ليفربول ضد رينجرز. الآن تم إعلان نتيجة المباراة ليفربول 2-0 رينجرز.

ليفربول يعود إلى طرق الانتصارات، أرنولد يسجل الهدف الأول

سيطر جوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا منذ صافرة البداية على محور مزدوج في خط الوسط، خلف أربعة أمامية متقلبة تسببت بوضوح في مشاكل رينجرز في وقت مبكر. وقد تحدي بن ديفيز تحدياً متهوراً بعد مرور ست دقائق إلى تأخر فريقه 1-0. عاقب ترينت ألكسندر-أرنولد لاعب ليفربول السابق بضربة حرة رائعة في الزاوية العليا ، تاركًا ماكجريجور عاجزًا على الرغم من جهوده.

تم استدعاء اللاعب ماكجريجور البالغ من العمر 40 عامًا مرة أخرى بعد 16 دقيقة عندما دخل محمد صلاح في منطقة الجزاء دون مواجهة تقريبًا، مما منعه من تسديدته الملتوية بشكل مذهل. كافح رينجرز للاستقرار في المباراة وتم تجاوزه بشكل كبير في خط الوسط. بعد فترة وجيزة من ركلة جزاء صلاح، أظهر ماكجريجور ردود أفعال رائعة ليقلب جهد ديوغو جوتا القوي فوق العارضة.

ليفربول يعود إلى طرق الانتصارات، محمد صلاح يسجل الهدف الثاني

تم تسليط الضوء على افتقار كينت ورينجرز العام بعد دقائق عندما سقط لويس دياز على الطرف الآخر وحصل على ركلة جزاء بعد أن اخترقها ليون كينج، ذلك بعد اندفاع حاد في منطقة الجزاء. صعد صلاح من ركلة الجزاء ليجعل النتيجة 2-0 إلى الريدز بعد 53 دقيقة، مع ظهور أفكار رينجرز الآن تمامًا. على الرغم من أن البديل ماتوندو فرض صدًا رائعًا على خط المرمى من كوستاس تسيميكاس في وقت متأخر ، إلا أن ليفربول أجرى الإجراءات بشكل مريح في أمسية سيئة لرينجرز، الذي يجب أن يكون أكثر شجاعة في المضي قدمًا.

 ملخص مبارة ليفربول ضد رينجرز

داروين نونيز مرر الكرة بشكل رائع مع زملائه واستعاد فريق كلوب السيطرة بسرعة استثنائية كلما تم النيل منهم. ربح ستيفن ديفيس كرة ثانية عالية في الملعب في وقت مبكر من الشوط الثاني مما سمح لريان كينت بالهجوم نحو ألكسندر أرنولد، لكن تمريرة عرضية منخفضة كانت ضعيفة.

تلقى رينجرز فرصة نادرة من ركلة متميزة، حيث تم إرسال ركلة حرة مباشرة من جيمس تافيرنييه إلى حائط ليفربول بعد 18 دقيقة. واصل ليفربول ضرب الكرة بسهولة وكاد يضاعف تقدمه بعد نصف ساعة عندما رأسية فيرجيل فان ديك بعيدًا. حافظ ماكجريجور بشكل حاسم على الفارق بهدف واحد فقط قبل نهاية الشوط الأول. وحرم نونيز في عدة مناسبات في عرض فردي رائع.

قرب النهاية حصل رينجرز على فرص كثيرة باقتراب نهاية المباراة، حيث استطاع كوستاس تسيميكاس من إبعاد الكرة ببراعة شديدة بالتعاون  مع اشون سكالا. من الزاوية الناتجة، تم منع أليسون أنطونيو كولاك أيضاً من مسافة قريبة. أثبت ليفربول أنه أكثر من يستحق أن يفوز في مبارة اليوم ، محققاً فوزه الثاني بمجموعته.

رد فعل ليفربول 2-0 رينجرز

قال أحد المتابعين للمباراة، هندرسون,: “شعرت بالرضا الليلة – لقد غيرنا التشكيل قليلاً. “كانت مستويات الحدة هناك وعلينا أن نكون سعداء بالأداء.” وأضاف هندرسون عن ألكسندر أرنولد: “عليك أن تمنح ترينت الترخيص للمضي قدمًا وإظهار ما يمكنه فعله. “لقد كان جيدًا دفاعيًا الليلة – لقد قام بالأساسيات بشكل جيد.”

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *