رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي السعودي وجدة في دوري يلو 1444 عبر منصة مكاني

رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي السعودي وجدة في دوري يلو 1444 عبر منصة مكاني

ننقل لكم رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي السعودي ضد جدة في الأسبوع السادس من دوري يلو 1444 عبر منصة مكاني، حيث أتاحت منصة مكاني إمكانية حجز تذاكر مباراة الأهلي السعودي ضد جدة في واحدة من المباريات الهامة بالنسبة للأهلي السعودي في الأسبوع السادس.

خطوات حجز تذاكر مباراة الأهلي السعودي ضد جدة

يمكن حجز تذاكر مباراة الأهلي السعودي ضد جدة:

  • الدخول عبر منصة مكاني
  • الدخول على “شراء التذاكر” الخاصة بمباراة الأهلي السعودي وجدة.
  • تسجيل الدخول بإستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • في حال كانت أول مرة يمكن تسجيل عضوية جديدة وتفعيلها من خلال الجوال.
  • يتم تحديد وإختيار الدرجة الخاصة بك في الملعب حسب المقاعد المتاحة.
  • يتم الدفع إلكترونيا.
  • الذهاب قبل موعد مباراة الأهلي السعودي بنحو ساعتين على ملعب ستاد مدينة الملك عبد الله في جدة.

تفاؤل جماهير الأهلي السعودي في مواجهة جدة

من المنتظر أن تشهد مباراة الأهلي السعودي ضد جدة حضورا جماهيرا كبيرا، خاصة وأن الأهلي السعودي سيواجه جدة وهما بنفس الرصيد من النقاط وهو ثمان نقاط، الأمر الثاني هو وجود مدير فني قوي يدعى موسيماني على رأس الإدارة الفنية للأهلي السعودي بعدما قامت إدارة الأهلي السعودي بإستقطابه من أجل إنقاذ مسيرة الفريق ومحاولة الصعود في درجات ترتيب دوري يلو خاصة بعدما تراجع الفريق للمركز السابع في دوري يلو.

موسيماني يقود تدريبات الاهلي السعودي
موسيماني يقود تدريبات الاهلي السعودي

كان موسيماني قد قاد تدريبات فريق الأهلي السعودي المقبلة أمام جدة، وحرص موسيماني على تنفيذ عددا من الخطط التدريبية والتعرف سريعا على لاعبي الفريق خاصة وأنه لا يملك رفاهية الوقت من أجل التعرف على اللاعبين في وقت كافي.

يذكر أن موسيماني سيحاول من خلال مواجهة جدة أن يفوز على الفريق بأي رصيد من الأهداف مع عدم إستقبال أي أهداف من أجل الوصول للنقطة الحادية عشرة، ومن المرتقب أن تزحف جماهير الأهلي السعودي وراء فريقها في ملعب مدينة الملك عبد الله من أجل مؤازرة الفريق أمام جدة خاصة وأنه ديربي قوي بين الأهلي السعودي وجدة من أجل الوصول للنقطة الحادية عشرة في جدول ترتيب دوري يلو.

يذكر أن منصة مكاني تسعى دوما لتوفير المزيد من التذاكر بالنسبة للمواطنين من أجل حضور المباريات، وتعد مباراة الأهلي السعودي ضد جدة واحدة من المباريات القوية والتي سيحضرها الكثير من المشجعين خاصة في ظل السعي الكامل من جانب المواطنين لمعرفة نتيجة المباراة وترتيب دوري يلو في ظل السعي الكامل للحضور في المباريات.

تعليقات

  • الاهلي عايدسوى كان ذلك مع موسماني أو مدرب آخر بعد تغيير الاداره التي لم توفق شماعة موسماني وانه بيصعد بالاهلي الاهلي كيان ورجال وليس مدرب قد يوفق ويخغق نتمنى له التوفيق جماهير الأهلي ومحبيه تنظر وتعول على الرجال داخل الملعب سيذهب موسماني ويبقى الكيان وسنمضي معا عبر الزمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *