ترتيب دوري يلو 1444 موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ونتائج مباريات اليوم بشكل متجدد

ترتيب دوري يلو 1444 موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ونتائج مباريات اليوم بشكل متجدد

ننشر لكم جدول ترتيب دوري يلو 1444 ونتائج مباريات اليوم الإثنين بطريقة متجددة خاصة في الأسبوع السادس الهام والحاسم وموعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد جدة في مواجهة مهمة، خاصة وأن دوري يلو يعد من الدوريات التي تحظى بمتابعة كبيرة خاصة مع توقعات بتغير الترتيب في دوري يلو في ظل المنافسة القوية في دوري يلو على المراكز الأولى.

جدول ترتيب دوري يلو 1444

بالنظر إلى ترتيب دوري يلو قبل بداية الأسبوع السادس، نجد أن الأخدود في المركز الأول برصيد 12 نقطة، والحزم في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، والفيصلي في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، والجبلين في المركز الرابع برصيد 10 نقاط، والعربي في المركز الخامس برصيد 9 نقاط، والقيصومة في المركز السادس رصيد 9 نقاط.

ترقبوا تحديث جدول دوري يلو مع نهاية مباريات اليوم الاثنين.

ترتيب دوري يلو
جدول ترتيب دوري يلو

على مستوى القاع في دوري يلو نجد أن القادسية يحتل المركز السادس عشر برصيد نقطتين ويحتل نجران المركز السابع عشر برصيد نقطتين والعين في المركزالأخير برصيد نقطة واحدة.

موعد مباريات دوري يلو في الأسبوع السادس

من المنتظر أن تقام عدة مباريات في دوري يلو في الأسبوع السادس خاصة بعد فترة التوقف الدولي التي إنتهت.

الثالث من أكتوبر 2022.

  • موعد مباراة هجر والحزم في السادسة مساء بتوقيت السعودية.
  • موعد مباراة القيصومة والجبلين في السادسة والربع مساء بتوقيت السعودية.
  • موعد مباراة نجران والعين في الثامنة والربع مساء بتوقيت السعودية.

يوم 4 أكتوبر 2022.

  • موعد مباراة القادسية والرياض في السادسة مساء بتوقيت السعودية.
  • موعد مباراة أحد والعربي في السادسة و45 نقطة مساء بتوقيت السعودية.
  • موعد مباراة الأخدود والشعلة في الثامنة والربع مساء.

موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة وجدة

من المنتظر ان تقام مباراة الأهلي السعودي وجدة في الخامس من أكتوبر المقبل في تمام الثامنة والربع مساء بتوقيت السعودية، ويحتل الاهلي السعودي المركز السابع برصيد ثمان نقاط وهو مايجعل لقاء الأهلي السعودي وجدة لقاء هام جدا.

موسيماني يبدأ مشواره مع الأهلي السعودي بمواجهة جدة

يذكر أن بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للأهلي السعودي سيبدأ مشواره مع فريق الأهلي أمام جدة في واحدة من المباريات القوية للأهلي السعودي خاصة وأن الفوز بتلك المباراة يضمن للفريق الذهاب للمربع الذهبي مباشرة وهو ماسيمثل دفعة لفريق الأهلي السعودي ومتابعيه.

يسعى الأهلي السعودي إلى الفوز على جدة في المواجهة المرتقبة بينهما خلال المباراة التي تقام بين الأهلي السعودي وجدة، خاصة وأن دوري يلو سيكون متأثرا بشكل كبير بالنتيجة المحتملة للأهلي السعودي أمام جدة، ويملك الأهلي السعودي فرصة ذهبية من أجل الخروج من عنق الزجاجة حال الفوز على جدة وهي الفرصة الأولى بالنسبة لموسيماني من أجل إثبات قدرته على تغيير قناعات اللاعبين والتأثير بخطته على لاعبي الأهلي السعودي من أجل المساعدة في صعودهم إلى دوري المحترفين.

يذكر أن مباراة الأهلي السعودي ضد جدة ستكون واحدة من المباريات القوية بالنسبة للأهلي السعودي، حيث يسعى من خلالها الأهلي السعودي إلى الفوز بأي نتيجة من أجل ضمان التقدم في جدول ترتيب يلو، ولكن تكون مواجهة جدة سهلة خاصة وأن موسيماني لا يملك حتى الأن مفاتيح الفريق خاصة وأنه بدأ تدريبه قبل أيام قليلة وهو الأمر الصعب على الأهلي السعودي أمام جدة ويصعب المهمة بشكل كبير.

يذكر أن دوري يلو سيتغير خلال الفترة المقبلة بشكل كبير وهو الأمر الذي يؤثر على جدول ترتيب يلو القادم خاصة وأن هناك أمور صعبة بالنسبة للأهلي السعودي حول مباراة الأهلي السعودي المقبلة ضد جدة في واحدة من المباريات الهامة والحاسمة بالنسبة للفريق السعودي أمام جدة في مواجهة قوية للأهلي السعودي.

الجدير بالذكر أن موسيماني، المدير الفني للأهلي السعودي قد وصل إلى الرياض من أجل البدء في مهمته الخاصة بتدريب الأهلي السعودي، ويسعى الأهلي السعودي إلى الفوز بشكل كبير وعبور جدة في هذا الأسبوع الهام والحاسم في ظل رغبة قوية من جانب الأهلي السعودي للفوز بأي طريقة خلال المباراة المقبلة.

يذكر أن هناك حالة من التغير في ترتيب جدول دوري يلو خاصة في ظل التفوق الكبير الذي يشوبه ترتيب جدول دوري يلو وحالة التغير المرتقبة لترتيب جدول دوري يلو، يذكر أن الجميع ينتظر التغير الذي يحدث في ترتيب دوري يلو مع نهاية مباريات الإثنين ترقبا لمباراة الأهلي السعودي المقبلة والتي يطمح خلالها الأهلي السعودي في الفوز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *