متى مباراة الأهلي السعودي القادمة وترتيب دوري يلو ونتائج مباريات اليوم الإثنين

متى مباراة الأهلي السعودي القادمة وترتيب دوري يلو ونتائج مباريات اليوم الإثنين

ننشر لكم متى موعد مباراة الأهلي السعودي المقبلة ضد جدة في ظل اهتمام الجماهير بالمباراة في ظل تغير معتاد في ترتيب دوري يلو في الأسبوع السادس محل إهتمام جمهور الأهلي خاصة بعدما قام الفريق بتغيير الإدارة الفنية، حيث أعلن الأهلي السعودي في وقت سابق تعيين الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، مديرا فنيا للأهلي السعودي في مهمة إنقاذ الفريق ومحاولة عودته من جديد لدوري المحترفين في الدوري السعودي.

متى مباراة الأهلي السعودي القادمة

حول موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة، من المرتقب أن يلتقي الأهلي السعودي وجدة في الأسبوع السادس يوم الأربعاء الخامس من أكتوبر الجاري، حيث يسعى الأهلي السعودي لمواصلة الزحف نحو مقدمة دوري يلو من أجل ضمان مقعد يؤهله للتأهل من جديد إلى الدوري السعودي.

موعد مباراة الأهلي وجدة
موعد مباراة الأهلي السعودي وجدة

موعد مباراة الأهلي السعودي وجدة القادمة

من المرتقب أن تقام مباراة الأهلي السعودي وجدة في الخامس من أكتوبر الجاري وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت السعودية وسط متابعة من جماهير الكرة السعودية.

ترتيب الأهلي السعودي في دوري يلو

يذكر أن الأهلي السعودي وبعد مرور خمس جولات من دوري يلو، يحتل المركز السابع برصيد ثمان نقاط، فيما يحتل جدة المركز الثامن بنفس الرصيد من النقاط وهو مايجعل مباراة الأهلي السعودي وجدة هامة للفريق الأهلاوي خاصة في ظل رغبة الفريق في الصعود عدة مراكز في دوري يلو.

ترتيب دوري يلو
جدول ترتيب دوري يلو

ترتيب دوري يلو قبل بداية الأسبوع السادس

بالنظر إلى ترتيب الدوري السعودي، نجد فريق الأخدود في المركز الأول برصيد 12 نقطة، وفريق الحزم في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، وفريق الفيصلي في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، وفريق الجبلين في المركز الرابع برصيد 10 نقاط، وفريق العربي في المركز الرابع برصيد 9 نقاط، وفريق القيصومة في المركز السادس برصيد 9 نقاط، ويأتي الأهلي السعودي في المركز السابع برصيد ثمان نقاط وهو مايجعل نتيجة مباراة الأهلي السعودي وجدة هامة للغاية في ظل أهمية ثلاث نقاط.

توقعات نتيجة مباراة الأهلي السعودي وجدة

يتوقع الجميع أن تكون نتيجة مباراة الأهلي السعودي وجدة لصالح الأهلي السعودي في ظل رغبة الأهلي السعودي في عبور جدة في تلك المواجهة المرتقبة خاصة وأن الأهلي السعودي يحاول الفوز بأي نتيجة وهو مايجعل هناك حضور جماهيري كبير من جانب جماهير أهلي جدة.

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي السعودي وجدة ستحظى بمتابعة قوية من جانب جماهير الاهلي السعودي والدوري السعودي بشكل عام خاصة وأنها التجربة الأولى لموسيماني، كما أنها ديربي قوي بين الأهلي السعودي وجدة في ظل سعي الأهلي السعودي إلى الفوز على جدة وعبور تلك البوابة المهمة من أجل التقدم في جدول ترتيب دوري يلو ومحاولة الوصول إلى الكبار من أجل ضمان مقعد التأهل إلى دوري المحترفين السعودي وتصحيح الصورة بعد الهبوط المفاجئ إلى دوري الدرجة الأولى.

يذكر أن الأهلي السعودي سيحاول أمام جدة إظهار قوته الحقيقية في ظل تطبيق موسيماني الخطة الجديدة له ومحاولته بشكل كبير العبور إلى صدارة دوري يلو في ظل قوة الأهلي السعودي وقدرته على إظهار نفسه بالشكل الصحيح والعودة في ترتيب يلو بشكل يليق بالفريق السعودي خاصة وأن الأهلي السعودي سيجد صعوبة في البداية لتطبيق أفكار موسيماني إلا أنه مع الوقت سيظهر قوته بشكل تدريجي.

يذكر أن الأهلي السعودي يحاول من خلال مواجهة جدة إلى حسم المباراة لصالحه من أجل تطبيق أفكار موسيماني بشكل كبير خاصة وأن المباراة يسعى خلالها الأهلي السعودي إلى عبور المواجهة من أجل حسم المباراة لصالحه أمام جدة في واحدة من المباريات الهامة بالنسبة للأهلي السعودي ضد جدة في مواجهة هامة للأهلي السعودي ضد جدة.

هذا ويحاول الأهلي السعودي إيجاد حلا وطريقا أمام جدة في ظل وصول موسيماني لقيادة الأهلي السعودي وهو الأمر الذي يعطي الفريق دفعة على مايبدو قبل مواجهة جدة في دوري يلو، خاصة وأن الأهلي السعودي واحدا من الفرق التي تألقت كثيرا خلال الفترة الماضية في ظل قوة الأهلي السعودي وقدرته على تجاوز كل الأمور.

يذكر أن الأهلي السعودي سيحاول من خلال مواجهة جدة الفوز عليه خاصة في ظل التفوق الكبير للأهلي السعودي في المواجهة السابقة، ويطمح الأهلي السعودي إلى الفوز من أجل عبور جدة ومحاولة الفوز عليه بأي عدد من الأهداف في ظل قوة الأهلي السعودي ورغبته الكبيرة في عبور جدة، وسنتابع نتيجة مباراة الأهلي السعودي ضد جدة حتى نهايتها لمعرفة الفريق الفائز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *