“الآن”.. (0-2) ملخص نتيجة مباراة سوريا والأردن اليوم في بطولة الأردن الدولية الودية.. منتخب الأردن يتأهل لمواجهة عمان

“الآن”.. (0-2) ملخص نتيجة مباراة سوريا والأردن اليوم في بطولة الأردن الدولية الودية.. منتخب الأردن يتأهل لمواجهة عمان

ننشر لكم ملخص نتيجة مباراة سوريا والأردن اليوم. حيث إلتقى منتخب سوريا لكرة القدم ضد نظيره منتخب الأردن في لقاء ودي دولي. وذلك ضمن المواجهات الودية التي يقيمها الاتحاد الأردني لكرة القدم والتي يشارك فيها منتخب العراق وعمان ومنتخب الأردن وسوريا. ويأمل المنتخب الاردني لرفع حجم ثقته قبل المشاركة في النسخة القادمة من بطولة كأس أمم آسيا. وذلك في ظل حصول المنتخب على مدرب ذو كفاءة وخبرات عالية. وفيما يلي نتناول معكم كافة تفاصيل نتيجة أهداف مباراة الأردن وسوريا.

ملخص نتيجة مباراة سوريا والأردن اليوم 

نتعرف معكم في الآتي على ملخص نتيجة أهداف مباراة الاردن وسوريا اليوم في بطولة الأردنية الدولية الودية. التي جمعت بين المنتخبين على ستاد الملك عبدالله الثاني. حيث تأهل المنتخب الأردني إلى نهائي البطولة ومواجهة منتخب عمان الذي فاز بركلات الترجيح أمام منتخب العراق.

وإنتهت نتيجة مباراة سوريا والأردن بنتيجة 0 – 2. حيث أضاع المنتخب السوري عدة فرصة كان محققة في حسم التعادل واللجوء إلى ركلات الترجيح. ولكن تغلب عليها الدفاع الأردني ليحسم نتيجة المباراة لصالحه.

مباراة سوريا والأردن اليوم

بالرغم من أن مباراة سوريا والأردن اليوم هي مباراة ودية. إلا أن كلا المنتخبين يسعى للخروج من هذا اللقاء بنتيجة ايجابية. وفي السياق ذاته فإن قائمة المنتخب السوري التي سيواجه بها المدرب حسام السيد تشمل كل من عمر السومة والجنيات وأيضًا اللاعب محمود المواس. فيما لم يشارك عمر خربين في مباراة الأردن اليوم بسبب الإصابة.

موعد مباراة سوريا والأردن في بطولة الأردن الدولية الودية

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة سوريا والأردن في بطولة الأردن الدولية الودية لكرة القدم. مساء اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري 2022. حيث ستقام المباراة على ستاد الملك عبدالله الثاني وستنطلق خلال التوقيتات التالية.

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة الأردن وسوريا اليوم المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 9:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 8:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 10:00 مساءً
الأردن وسوريا في تمام الساعة 9:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والأردن اليوم 

تجدر الإشارة إلى أن مباراة سوريا والأردن اليوم ستكون منقولة عبر شاشة قناة الأردن الرياضية. بالإضافة إلى ذلك سيتم بث المباراة أيضًا عبر قناة الشارقة وقناة الرابعة العراقية الرياضية. ويمكنكم متابعتها من خلال التردد التالي.

تردد قناة الأردن الرياضية الناقلة لمباراة الاردن وسوريا اليوم

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12562 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة Hd
معامل تصحيح الخطأ 5/6

بطاقة مباراة الأردن ضد سوريا اليوم

المباراة منتخب الأردن ضد سوريا
البطولة بطولة الأردن الدولية الودية لكرة القدم
الموعد والتوقيت مساء اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من سبتمبر 2022 – في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الأردن وسوريا ومكة المكرمة – في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر – في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات 
الملعب ملعب الملك عبدالله الثاني
القنوات الناقلة قناة الأردن الرياضية – قناة الشارقة الرياضية 

منتخب الأردن لكرة القدم

جدير بالذكر أن منتخب الأردن لكرة القدم قد حقق انتصارًا قويًا خلال لقاء الماضي الذي جمعه أمام نظيره منتخب الكويت. وتمكن من الفوز بنتيجة ثلاثية نظيفة. خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين في إطار مواجهات التصفيات المؤهلة لبطولة آسيا 2023.

منتخب سوريا لكرة القدم

وعلى الجانب الآخر يأتي المنتخب السوري لكرة القدم. والذي كانت آخر مباراة له أمام منتخب طاجيكستان في اللقاء الدولي الودي والذي انتهى بنتيجة هدف مقابل لاشيئ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *