عروض السيارات اليوم الوطني 92 .. “الآن” تخفيضات جديدة على سيارات عبداللطيف جميل وفورد الناغي في اليوم الوطني السعودي 2022

عروض السيارات اليوم الوطني 92 .. “الآن” تخفيضات جديدة على سيارات عبداللطيف جميل وفورد الناغي في اليوم الوطني السعودي 2022

عروض السيارات اليوم الوطني 92، في ظل التكنولوجيا صار العالم يَعجُّ بالاختراعات الحدثة التي تساهم في خدمة الإنسان ولا سيما في مسألة الوقت والجهد والإنتاج، والسيارة واحدة من أهم تلك الاختراعات الحديثة التي صارت الحياة بدونا صعبة نوعًا ما، لذلك تعمل شركات السيارات والمتاجر على راحة الإنسان وتقدم له العروض والتخفيضات في المناسبات والأعياد الوطنية لتمكنه من الحصول على سيارة بأقل سعر، ونحن من خلال هذا المقال نتعرف على عروض السيارات في اليوم الوطني السعودي 2022.

عروض السيارات اليوم الوطني

تأتي عروض السيارات اليوم الوطني من باب حب الانتماء للوطن وإظهار السعادة والفرح باليوم الوطني السعودي، لذلك تتنافس العديد من الشركات ومعارض السيارات في المملكة العربية السعودية على إبراز مظاهر الاحتفال بيوم توحيد المملكة وذلك من خلال تقديم أروع التخفيضات والخصومات على السيارات من جميع الموديلات والماركات التي تغطي احتياجات كل عميل وبأسعار مغرية، هذا بجانب تقديم الخدمات المتميزة في فترة عروض اليوم الوطني.

عروض اليوم الوطني سيارات

بالتزامن مع حلول يوم 23 من سبتمبر تتنافس الشركات والمتاجر المتخصصة في تجارة السيارات داخل المملكة العربية السعودية في تقديم عروض اليوم الوطني سيارات. وذلك احتفالا بهذه المناسبة الوطنية. ويأتي من بين هذه الشركات شركة هوندا التي قدمت بعض التخفيضات التي تصل إلى 10% على مختلف موديلاتها، هذا بالإضافة إلى العديد من عروض التأمين على السيارات والصيانة الشاملة المجانية لها بعد أن تؤول ملكيتها إلى صاحبها  لمدة ثلاثة سنوات ، بجانب امكانية تقسيط السيارة.

عروض اليوم الوطني السعودي 92 سيارات

تتنافس الشركات والوكلاء في المملكة العربية السعودية لتقديم عروض اليوم الوطني 92 سيارات. وذلك خلال شهر سبتمبر الجاري الذي يعد موسمًا للمتاجر والعلامات التجارية الشهرية ومناسبة وطنية للشعب السعودي. وفي هذا السياق نتناول معكم أبرز ما حاء في عروض السيارات في اليوم الوطني.

سيارة النترا هيونداي موديل 2022 قسط يبدأ من 1295 ريال سعودي مع فترات سداد حتى إلى 5 سنوات
هيونداي سوناتا موديل 2021 قسط من 1810 ريال سعودي مع فترة سداد الأقساط حتى 5 سنوات
سيارة يارس سيدان 2022 من عبداللطيف جميل للتقسيط دفعة شهرية 1.083 ريال سعودي وذلك على مدار 60 شهر
سيارة كورولا 2022  1.5 XLA قسط شهري 60 شهر بملبغ 1.339 ريال سعودي.
إنوفا 2022 – GL K قسط شهري 1.774 ريال سعودي

عروض اليوم الوطني سيارات فورد الناغي

وجاءت عروض السيارات في اليوم الوطني الثاني والتسعين من شركة فورد الناغي كالتالي:

فورد سيارة تروس ترند 2023 قسط شهري يبدأ من 1,969 ريال سعودي
سيارة إكسبلورر 2022 قسط شهري 2,449 ريال سعودي
سيارة رينجر 2022 قسط شهري يبدأ من 1,559 ريال سعودي
سيارة موستانج 2022 قسط شهري يبدأ من 2,619 ريال سعودي وهذا السعر شامل الضريبة
سيارة إدج قسط شهري يبدأ من 2,099 ريال سعودي شامل الضريبة
عروض سيارات اليوم الوطني 92
عروض سيارات اليوم الوطني 92
فورد الناعي عروض سيارات اليوم الوطني
فورد الناعي عروض سيارات اليوم الوطني
اليوم الوطني 92 عروض سيارات
اليوم الوطني 92 عروض سيارات
عروض اليوم الوطني 92 سيارات
عروض اليوم الوطني 92 سيارات

عروض تويوتا من شركة هلا السعودية للسيارات

أعلنت شركة هلا السعودية للسيارات عن عرضها الجديد المغري لسيارات تويوتا في المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني 92 وجاء العرض الجديدة كالتالي:

  • عرض سيارة TOYOTA COROLLA – XLI: ثلاث سنوات ضمان أو 100 ألف كم، وصيانة مجانية حتى 10 آلاف كم، مع وجود شحن لجميع مناطق المملكة العربية السعودية.
  • كما جاء عرض آخر على سيارة TOYOTA INNOVA: ثلاث سنوات ضمان أو 100 ألف كم، وصيانة مجانية حتى 10 آلاف كم، مع وجود شحن لجميع مناطق المملكة العربية السعودية.
  • وسيارة TOYOTA HILUX – GLX: ثلاث سنوات ضمان أو 100 ألف كم، وصيانة مجانية حتى 10 آلاف كم، مع وجود شحن لجميع مناطق المملكة العربية السعودية.
وفي نهاية موضوعنا نكون قد تناولنا معكم بشكل تفصيل أبرز ما جاء في عروض اليوم الوطني للسيارات خلال شهر سبتمبر الجاري 2022. والتي تنتهي مع بداية شهر أكتوبر القادم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *